شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

مارسيلو محبط .. واجتماع "يحسم الأمور" مع ريال مدريد

الوقائع الإخبارية : ذكرت مصادر إعلامية إسبانية، الثلاثاء، أن النجم البرازيلي، مارسيلو فييرا، مدافع ريال مدريد اجتمع مع مدير عام النادي، خوسيه أنخل سانشيز، وأخبره بخيبة أمله بسبب وضعه الحالي مع الفريق.

وأوضحت شبكة "كوبي" الإسبانية أن مارسيلو بحث مع سانشيز وضعه بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد صيف 2022، حيث تواجد مع النادي الملكيمنذ عام 2007 بالتزامن مع رحيل مواطنه روبرتو كارلوس.
إلا أن الأسابيع الأخيرة شهدت الإبقاء عليه على دكة البدلاء، بعد عودته من الإصابة، مما دفع اللاعب البرازيلي للاجتماع مع إدارة الفريق للنظر في وضعه.

ومنذ بداية العام الجاري، يمكن اعتبار مارسيلو "بديلا" في صفوف ريال مدريد، وذلك منذ عودته من الإصابة، التي تعرض لها في آخر مباراة لمدرب الريال السابق جوليان لوبيتيغي أمام الغريم برشلونة.
وكان المدرب سانتياغو سولاري يعتقد أن مارسيلو يحتاج إلى وقت قصير لاستعادة بريقه وانطلاقاته في الجهة اليسرى، ومنحه الفرصة تلو الأخرى، لكن يبدو أن عودة الظهير البرازيلي لم تقنع المدرب الأرجنتيني الذي فضل عليه الإسباني الشاب سيرخيو ريغيلون.

ونجح ريغيلون في نيل ثقة المدرب الأرجنتيني سريعا، من خلال تقديمه مستويات لافته، مكنته من خوض العديد من المباريات بشكل أساسي.

وسيكون مارسيلو (30 عاما) مطالبا حتما بالعودة إلى مستواه الذي ظل يقدمه مع كافة المدربين في سانتياغو برينابيو، وتجاوز لعنة الإصابات في العضلات التي تعرض ليها في الفترة الماضية، ومن ثم إقناع سولاري الذي يعول عليه كثيرا، ويمني النفس بسرعة عودة ظهيره الأيسر.

يذكر أن اسم مارسيلو ارتبط بترك ريال مدريد نهاية الموسم والانتقال لفريق يوفنتوس ليزامل صديقه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن لا تزال هذه التقارير غير مؤكدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.