شريط الأخبار
غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة بالصورة...ترامب: تحدثت إلى الملك سلمان الذي «نفى أي معرفة له بما حدث» لـ خاشقجي إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي
عاجل

مارسيل خليفة لجمهوره في الأردن: لا تأكلوا البوشار

الوقائع الإخبارية : أحيا الفنان الموسيقار مارسيل خليفة ذكرى الشاعر محمود درويش العاشرة مساء الخميس، في مهرجان الفحيص.

وخلال الحفل قال خليفه لجمهوره: ' ما بتصور أنه البوشار 'بيمشي' في مثل هذه الأمسيات'، معلقا على أن هذه الأمسيات لا تشبه غيرها.

وأضاف عقب هذا التعليق، 'لأني بحبكم بقول هالشي'.

يذكر أن الموسيقار مارسيل خليفة اشتهر بغناء روائع ' محمود درويش' خاصة 'أحنُّ الى خُبز أُمّي' و'ريتا' وغيرها من القصائد الأخرى.

ويعتبر خليفة أحد رموز الأغنية العربية المُلتزمة وهو يذهب بعيدا في أعماق الموسيقى ليستخرج مثل بحّار محترف لآلىء الكلمات والمعاني.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.