شريط الأخبار
أعمال شغب واطلاق غاز مسيل للدموع في وسط البلد على خلفية توقيف الوكيل والربيحات العمري : إثبات النسب بـ (DNA) لم يلغ نهائياً انما لكل محكمة تقدير ظروف الحالة الرزاز : التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السليمة مكفول بالدستور والقانون وزير الصحة: نأمل أن ترتفع نسبة المؤمنين صحيا إلى 80% تعليق جزئي للتداول في بورصة عمان الأربعاء والخميس الحموري: تقييد الجنسيات ساهم بتقليل أعداد المرضى الزائرين للمملكة الزوايدة :"اعتذار الوكيل يعني لا نيّة متوفرة للمساس بأي رموز ومعتقدات" مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح الرزاز خلال لقاء نشاط الرابع: إفراج وشيك عن "موقوفي الرأي".. والعفو العام جاهز "الوحدة" للرزاز: أنتم تخالفون الدستور وتتناقض أفعالكم مع أقوالكم عطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليين القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى بالوثيقة...أول تعميم إلى جميع أئمة ووعاظ ومؤذني المساجد بعدم استعمال السماعات الخارجية العثور على لقيط بالقرب من مركز طبي في مخيم اربد إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان الملك لشباب عجلون: غادروا ثقافة الانتظار إلى اغتنام الفرص بالتفاصيل ... (9)مستشارين في رئاسة الوزراء الحكومة تنفي بيع اراض لقاعدة جوية بـ 1.5 مليار دينار الحكومة تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" الرزاز: ملتزمون بعدم إغلاق أي ملف فساد ولا أحد فوق القانون
عاجل

مارسي الرياضة في المطبخ .. رجيم بسيط في 4 خطوات

الوقائع الإخبارية : رجيم سهل ويساعدك على حرق الدهون خاصة المتراكمة بمنطقة البطن لم يعد بالأمر الصعب، فمن خلال بعض الخطوات البسيطة يمكنك الاستمتاع بالرياضة وتخفيض السعرات الحرارية، فتابعي السطور التالية وفقًا لموقع womansday.

اشتري بذكاء

اختاري المنتجات الأقل في الدهون والخالية من الدسم، وتوقفي عند قسم الخضراوات والفواكه واختاري ما يكفي لأسبوع من الفواكه المفيدة في الرجيم مثل التفاح والكيوي، واهتمي بوجود خضراوات كسناكس على مدار اليوم من الخيار والخس.

خلال وقوفك في المطبخ لساعة لتجهيز الطعام لا تقفي منتظرة اكتمال الطهي بل قومي ببعض التمارين البسيطة مثل رفع حمل بوزن 2 كيلو مثلا لمدة 10 مرات على يدك اليمنى ثم اليسرى، ولا تجعلي الوقت يهدر وأنت تشعري بالملل فبعض الافكار والرياضة البسيطة يمكنها حرق الدهون، وتساعدك في عمل رجيم صحي.

الشوربة

اجعلي طبق الشوربة قليل الدسم سواء من اللحم أو الفراخ طبق رئيسى في يومك، فهو يشعرك بالشبع في بداية الوجبة، ويمكن عمل أنواع من الشوربة المختلفة مثل شوربة البص وشوربة الطماطم.

تزيين الطبق

زيني طبق الأكل ببعض الخضراوات وقطع من الطماطم باللون الأحمر، وضعي الطعام في سرفيس كبير مقسم للخضراوات والنشويات والبروتين سواء لحوم حمراء أو بيضاء أو أسماك بشرط تكون مطهية بطريقة الشوي أو السلق لأن هذه الطريقة الأفضل في اتباع الرجيم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.