شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

ماغي بوغصن حسمت أمرها .. هذا الفنان سيشاركها البطولة في رمضان

الوقائع الإخبارية :  حسمت الممثلة ماغي بو غصن قرارها لهذا العام وستطلّ خلال شهر رمضانالمبارك في عملٍ كوميدي اجتماعي، من إنتاج "إيغيل فيلمز"، ومن بطولة الممثّل حسن الردّاد.

ملامح العمل ليست واضحة حتى الآن، ولا يزال السيناريو في طور الكتابة على أن تبدأ "بروفا الطاولة" في الفترة المقبلة استعداداً لتصوير أول مشاهد العمل، الذي يُعيد الردّاد إلى الشاشة اللبنانية بعد غيابٍ، حيث كان قد أطلّ على الجمهور المحلّي على كرسي عضو لجنة التحكيم في برنامج "ديو المشاهير"، في موسمه الأخير عبر شاشة LBCI قبل أن ينتقل إلى MTV.

اذا سيشهد شهر رمضان المُقبل ولادة ثنائي كوميدي جديد، ولعلّ بو غصنعاودت توريط الرداد في الكوميديا، بعد أن قرّر الانفصال فنّياً عن زوجته إيمي سمير غانم، والتي بدورها تقدّم منفردةً مسلسلاً كوميديّاً بعنوان "سوبر ميرو" وسيكون أولى بطولاتها المطلقة.

اشارة الى أن الرداد تعاقد أخيراً مع المنتج محمد السبكي لتقديم فيلم سينمائي ينتمي إلى نوعية أفلام "الأكشن" والحركة، وجارٍ العمل على النص واختيار الأبطال المشاركين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.