شريط الأخبار
«البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية
عاجل

ماغي بوغصن حسمت أمرها .. هذا الفنان سيشاركها البطولة في رمضان

الوقائع الإخبارية :  حسمت الممثلة ماغي بو غصن قرارها لهذا العام وستطلّ خلال شهر رمضانالمبارك في عملٍ كوميدي اجتماعي، من إنتاج "إيغيل فيلمز"، ومن بطولة الممثّل حسن الردّاد.

ملامح العمل ليست واضحة حتى الآن، ولا يزال السيناريو في طور الكتابة على أن تبدأ "بروفا الطاولة" في الفترة المقبلة استعداداً لتصوير أول مشاهد العمل، الذي يُعيد الردّاد إلى الشاشة اللبنانية بعد غيابٍ، حيث كان قد أطلّ على الجمهور المحلّي على كرسي عضو لجنة التحكيم في برنامج "ديو المشاهير"، في موسمه الأخير عبر شاشة LBCI قبل أن ينتقل إلى MTV.

اذا سيشهد شهر رمضان المُقبل ولادة ثنائي كوميدي جديد، ولعلّ بو غصنعاودت توريط الرداد في الكوميديا، بعد أن قرّر الانفصال فنّياً عن زوجته إيمي سمير غانم، والتي بدورها تقدّم منفردةً مسلسلاً كوميديّاً بعنوان "سوبر ميرو" وسيكون أولى بطولاتها المطلقة.

اشارة الى أن الرداد تعاقد أخيراً مع المنتج محمد السبكي لتقديم فيلم سينمائي ينتمي إلى نوعية أفلام "الأكشن" والحركة، وجارٍ العمل على النص واختيار الأبطال المشاركين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.