شريط الأخبار
بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها
عاجل

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي

الوقائع الإخبارية : توج مانشستر سيتي، الأحد، بصفة رسمية بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب خسارة مطارده مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش 0-1 في الأسبوع 34 من منافسات البطولة.

وانتهت المبارة التي أجريت على ملعب أولد ترافورد لصالح الفريق الضيف بهدف نظيف، وقعه جاي رودريغيز في الدقيقة 73.

وكان مان سيتي فاز، السبت، على مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الأمر الذي جعله يضع الخطوة الأولى في سبيل التتويج باللقب، حيث كان يحتاج إلى تعثر "الشياطين الحمر" ليتوج رسميا بذرع البطولة.

وضمن أبناء بيب غوارديولا اللقب، رسميا، بعد حصولهم على 87 نقطة في البريمرليغ، مقابل 71 نقطة لمطارده المباشر مانشستر يونايتد.

وضيّع المان سيتي فرصة التتويج باللقب، الأسبوع الماضي، بعد انهزامه أمام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذا هو اللقب الأول لسيتي في الدوري منذ 2014، كما أنه الأول في الدوري تحت قيادة غوارديولا مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق.

وسبق للفريق أن توج بلقب الدوري في مواسم 1936-1937 و1967-1968 و2011-2012 و2013-2014.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.