شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي

الوقائع الإخبارية : توج مانشستر سيتي، الأحد، بصفة رسمية بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب خسارة مطارده مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش 0-1 في الأسبوع 34 من منافسات البطولة.

وانتهت المبارة التي أجريت على ملعب أولد ترافورد لصالح الفريق الضيف بهدف نظيف، وقعه جاي رودريغيز في الدقيقة 73.

وكان مان سيتي فاز، السبت، على مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الأمر الذي جعله يضع الخطوة الأولى في سبيل التتويج باللقب، حيث كان يحتاج إلى تعثر "الشياطين الحمر" ليتوج رسميا بذرع البطولة.

وضمن أبناء بيب غوارديولا اللقب، رسميا، بعد حصولهم على 87 نقطة في البريمرليغ، مقابل 71 نقطة لمطارده المباشر مانشستر يونايتد.

وضيّع المان سيتي فرصة التتويج باللقب، الأسبوع الماضي، بعد انهزامه أمام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذا هو اللقب الأول لسيتي في الدوري منذ 2014، كما أنه الأول في الدوري تحت قيادة غوارديولا مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق.

وسبق للفريق أن توج بلقب الدوري في مواسم 1936-1937 و1967-1968 و2011-2012 و2013-2014.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.