شريط الأخبار
بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا
عاجل

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي

الوقائع الإخبارية : توج مانشستر سيتي، الأحد، بصفة رسمية بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب خسارة مطارده مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش 0-1 في الأسبوع 34 من منافسات البطولة.

وانتهت المبارة التي أجريت على ملعب أولد ترافورد لصالح الفريق الضيف بهدف نظيف، وقعه جاي رودريغيز في الدقيقة 73.

وكان مان سيتي فاز، السبت، على مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الأمر الذي جعله يضع الخطوة الأولى في سبيل التتويج باللقب، حيث كان يحتاج إلى تعثر "الشياطين الحمر" ليتوج رسميا بذرع البطولة.

وضمن أبناء بيب غوارديولا اللقب، رسميا، بعد حصولهم على 87 نقطة في البريمرليغ، مقابل 71 نقطة لمطارده المباشر مانشستر يونايتد.

وضيّع المان سيتي فرصة التتويج باللقب، الأسبوع الماضي، بعد انهزامه أمام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذا هو اللقب الأول لسيتي في الدوري منذ 2014، كما أنه الأول في الدوري تحت قيادة غوارديولا مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق.

وسبق للفريق أن توج بلقب الدوري في مواسم 1936-1937 و1967-1968 و2011-2012 و2013-2014.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.