شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

مانشستر سيتي يستعيد الصدارة بفوز صعب على توتنهام

الوقائع الإخبارية : أحرز فيل فودين هدفا بعد خمس دقائق من البداية ليقود مانشستر سيتي لفوز صعب 1-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير واستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وأعاد الانتصار، الذي جاء بعد ثلاثة أيام فقط من إقصاء توتنهام لمنافسه من دوري أبطال أوروبا، الضغط على ليفربول المنافس على اللقب قبل أن يلعب على أرض كارديف سيتي غدا الأحد ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن سيتي بعد خوضهما 34 مباراة.

لكن فوز سيتي جاء على حساب لاعب وسطه المؤثر كيفن دي بروين الذي اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 38 بعد ما بدا أنها إصابة اخرى في ركبته.

وصنع برناردو سيلفا الهدف عندما مر من اثنين مدافعين قبل أن يرسل تمريرة عرضية متقنة على رأس سيرجيو أجويرو الذي هيأها إلى فودين ليضعها برأسه في المرمى من مدى قريب.

وهذا الهدف الأول للاعب الوسط الشاب البالغ عمره 18 عاما في مشاركته الثانية كأساسي في الدوري.

وهدد الكوري الجنوبي سون هيونج-مين مرمى سيتي مرتين لكن البرازيلي إيدرسون حارس مرمى أصحاب الأرض تصرف بسرعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

وطالب لاعبو توتنهام بركلة جزاء في الدقيقة 59 عندما بدا أن الكرة لمست ذراع كايل ووكر داخل المنطقة لكن الحكم مايكل أوليفر أشار باستمرار اللعب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.