شريط الأخبار
الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" طبيب " في وزارة الصحة مصادر :الأردن يستمزج قطر بتعيين سفير له في الدوحة إنجازات الحكومة: اكتفاء ذاتي في البصل والبطاطا بالصور .. مواطنون يحتجون أمام معبر جابر على الإجراءات المشددة وتأخر المسافرين
عاجل

"مايكروسوفت" تجنب ملايين الحواسب خطر الاختراق

الوقائع الإخبارية: أرسلت شركة "مايكروسوفت" تحديثات برمجية للحواسب العاملة بأنظمة "ويندوز" القديمة، لحمايتها من الهجمات الإلكترونية الشبيهة بهجمات "WannaCry" الشهيرة.

ونصحت "مايكروسوفت" مستخدمي أنظمة "Windows-7" و"Windows-xp" و "Windows Server 2003" و "Windows Server 2008 R2" و "Windows Server 2008"، التي كانت قدر رفعت عنها الدعم الإلكتروني سابقا بتحميل التحديثات البرمجية التي أصدرتها مؤخرا، كونها ستعزز أمن برمجيات أنظمة التشغيل في حواسبهم.

وأوضحت أن التحديثات ستتحمل بشكل تلقائي لدى مستخدمي تلك الأنظمة عند وصل أجهزتهم بالإنترنت، باستثناء مستخدمي أنظمة "Windows-xp"، الذين يتوجب عليهم تحميل التحديثات يدويا، عن طريق "قائمة تحديثات مايكروسوفت".

كما أصلحت "مايكروسوفت" من خلال تلك التحديثات ثغرة برمجية في خدمات التحكم بسطح المكتب عن بعد أو ما يعرف بـ "Remote Desktop Services".

وتجدر الإشارة إلى أن هجمات "WannaCry" التي تخشى مايكروسوفت من ظهورها مجددا، كانت قد انتشرت على نطاق واسع عام 2017، وتسببت باختراق مئات آلاف الحواسب التابعة للعديد من الهيئات العامة كالمستشفيات والمدارس والمؤسسات الحكومية، في أكثر من 150 دولة، إلى أن تمكن مبرمج شاب يدعى ماركوس هوتشينز من السيطرة عليها، وإنقاذ العالم من أخطارها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.