شريط الأخبار
بالتفاصيل....مركز امن المدينه بالزرقاء يغيثون سيدة مسنة لجات اليهم عبر رقم الطوارئ 911 سفارة الكويت لدى الأردن تدعو رعاياها اخذ الحيطة والحذر بالصور...اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان بالصور...مدير الامن ومحافظ العاصمة في مركز طوارىء تلاع العلي انقاذ 100 شخصا علقو في الطرقات بسبب الثلوج حالة الطرق في المملكة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء ترحيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس الى الأحد وتعطيل مراكز التصحيح طقس العرب : اشتداد هطول الثلوج خلال الساعات القادمة تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة.. الخميس 4 إصابات في حادث تصادم بين مركبتين في البادية الشمالية الرياح القوية تتسبب بانهيار سقف إحدى محطات الوقود على طريق المطار وزير الاشغال " فلاح العموش" يتفقد غرف العمليات في عجلون والجنيد شاهد بالصور ... ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين "المالية النيابية": لا صحة لبيع 1200 دونم من الاراضي الشاطئية في العقبة بالفيديو والصور .. مدير الامن العام في جولة تفقدية لنشامى الامن العام في الميدان الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج النائب الخوالدة تنفي الحجز على أموالها وتورطها بقضية مطيع الملك : مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله وفاة معتمر أردني وإصابة أربعة آخرين بحادث تدهور حافلة في السعودية الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
عاجل

ما الذي دفع الملكة للتدخل وتحذير هاري من "سلوك" ميغان؟

الوقائع الإخبارية : حذرت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، الأمير هاري من سلوك زوجته ميغان ماركل، وموقفها قبل زفافهما، بعد وقوع خلاف حول تاج العروس.
وجاء التدخل الملكي "غير العادي" بعد مفاوضات متوترة حول التاج الذي سترتديه ميغان، إذ أرادت في البداية أن ترتدي تاجا مرصعا بالزمرد، وفقا لما نقلته صحيفة "ذي صن" عن مصادر ملكية.
وكشف كتاب جديد أعده المراسل، ريتشارد جوبسون، أن هاري أخبر فريق العمل قبل الزفاف: "ما تريده ميغان، تحصل عليه".
ولكن في نهاية المطاف، ارتدت دوقة ساسيكس (37 عاما) تاجا مرصعا بالماس والبلاتينيوم، اختارته لها الملكة إليزابيث.
وقال أحد المقربين من العائلة المالكة: "أرادت ميغان تاجا مرصعا بالزمرد، ودخل الأمير هاري في حالة من الحيرة عندما علم أنه من المستحيل تحقيق طلبها. وحصل جدال معقد للغاية ما دفع الملكة للتحدث مع هاري، وقالت له: لا يمكن أن تحصل ميغان على كل ما تشاء، ستحصل على التاج الذي اخترته لها".
واستطرد قائلا: "لقد كانت الرسالة التي وجهتها الملكة لميغان، ذات أبعاد كبيرة حول حاجتها للتفكير في كيفية التحدث مع طاقم العمل والحرص على اتباع بروتوكولات العائلة".
وفي مقابلة أجريت مع دوقة ساسيكس، قالت إنها اختارت التاج بعد زيارة قصر باكنغهام مع الأمير هاري، لرؤية الملكة ومشاهدة "الخيارات".
وأوضح الخبير الملكي أن تصرفات ميغان دلت على احتمال أن يكون التعامل معها صعب، فلديها معايير عالية جدا خاصة أنها عملت ضمن بيئة هوليوود، ولكن هناك درجة مختلفة من الاحترام في الأسرة الملكية، وكانت كيت (دوقة كامبريدج) حريصة للغاية في تعاملها مع طاقم العمل.
ومع ذلك، جاء أيضا في كتاب جوبسون "Charles at 70" (تشارلز في السبعين)، أن الملكة وميغان تتفقان على حب الكلاب، وفقا لتقارير ذي صن.
هذا ورفض متحدث باسم ميغان وهاري التعليق على الأمر.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.