شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

ما الذي دفع الملكة للتدخل وتحذير هاري من "سلوك" ميغان؟

الوقائع الإخبارية : حذرت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، الأمير هاري من سلوك زوجته ميغان ماركل، وموقفها قبل زفافهما، بعد وقوع خلاف حول تاج العروس.
وجاء التدخل الملكي "غير العادي" بعد مفاوضات متوترة حول التاج الذي سترتديه ميغان، إذ أرادت في البداية أن ترتدي تاجا مرصعا بالزمرد، وفقا لما نقلته صحيفة "ذي صن" عن مصادر ملكية.
وكشف كتاب جديد أعده المراسل، ريتشارد جوبسون، أن هاري أخبر فريق العمل قبل الزفاف: "ما تريده ميغان، تحصل عليه".
ولكن في نهاية المطاف، ارتدت دوقة ساسيكس (37 عاما) تاجا مرصعا بالماس والبلاتينيوم، اختارته لها الملكة إليزابيث.
وقال أحد المقربين من العائلة المالكة: "أرادت ميغان تاجا مرصعا بالزمرد، ودخل الأمير هاري في حالة من الحيرة عندما علم أنه من المستحيل تحقيق طلبها. وحصل جدال معقد للغاية ما دفع الملكة للتحدث مع هاري، وقالت له: لا يمكن أن تحصل ميغان على كل ما تشاء، ستحصل على التاج الذي اخترته لها".
واستطرد قائلا: "لقد كانت الرسالة التي وجهتها الملكة لميغان، ذات أبعاد كبيرة حول حاجتها للتفكير في كيفية التحدث مع طاقم العمل والحرص على اتباع بروتوكولات العائلة".
وفي مقابلة أجريت مع دوقة ساسيكس، قالت إنها اختارت التاج بعد زيارة قصر باكنغهام مع الأمير هاري، لرؤية الملكة ومشاهدة "الخيارات".
وأوضح الخبير الملكي أن تصرفات ميغان دلت على احتمال أن يكون التعامل معها صعب، فلديها معايير عالية جدا خاصة أنها عملت ضمن بيئة هوليوود، ولكن هناك درجة مختلفة من الاحترام في الأسرة الملكية، وكانت كيت (دوقة كامبريدج) حريصة للغاية في تعاملها مع طاقم العمل.
ومع ذلك، جاء أيضا في كتاب جوبسون "Charles at 70" (تشارلز في السبعين)، أن الملكة وميغان تتفقان على حب الكلاب، وفقا لتقارير ذي صن.
هذا ورفض متحدث باسم ميغان وهاري التعليق على الأمر.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.