شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

ما الذي يحدث في الاردن

رحاب محمد القضاة
هل سقطنا الى هذا الحد وهل وصل بنا الانحدار بالأخلاق الى الحضيض
اين يمكن ان يحدث ؟؟
ان يقتحم موظفون مكتب رئيس جامعة وطرده من مكتبه لمجرد عدم الرضى عن تنسيبه لفترة رئاسية ثانيه.
هل هذا هو الحل ؟!
ان تصوب الاخطاء على اعتبار ان القرار خطأ بهذه الطريقة الهمجية من قبل شريحة من المفترض ان تكون من النخبة!!
اليس كان حريا ان يتبع الطرق الحضارية
بالتعبير؟
بدأ بالاحتجاج على القرار والوقوف وقفة احتجاج واعتصام مع تواجد اعلامي لتسليط الضوء على ما يحدث من اجل الضغط على وزارة التعليم العالي من اجل التراجع عن القرار بطريقة حضارية؟؟
ما ان هدآت قليلا مسألة جامعة آل البيت فاجئتنا الاخبار بإن طلاب مدرسة قاموا بتكسير المدرسة احتجاجا على تعين مدير جديد للمدرسة لم يجربوه بعد ولكن كان الامر
تصفية حسابات شخصيه من قبل احد العاملين بالمدرسة المذكورة مع المدير الجديد من نحن؟
السنا اردنيو الهوية والانتماء ام نحن عصبة جاءت من اقاصي الادغال لم تدري ما التحضر ولا المدنية؟
أهذا الجيل الجديد؟
هو النشئ الذي سيكون قادة المستقبل؟
اي مستقبل ينتظرنا؟
نحن بحاجه الى مكاشفة ومصارحة من اجل ان نعرف اين مكامن الخلل ؟
لنبدأ حملة وطنية لإعادة بناء الانسان لان الانسان هو اساس معادلات الكون جميعا بإنسان واع متحضر يصنع التقدم ويصنع التاريخ ويكون لنا مكان بين الامم وبغير ذلك نكن على هامش الحياة .
تتقدم الامم ونحن نتخلف افيقوا واستيقضوا نحن على شفا السقوط اما ان نرجع خطوة الى الخلف ونقيم ونعالج ونتقدم او نترك انفسنا لنسقط بالهاوية!!
من يعلق الجرس ؟؟؟!
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.