شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات
عاجل

ما الذي يحدث في الاردن

رحاب محمد القضاة
هل سقطنا الى هذا الحد وهل وصل بنا الانحدار بالأخلاق الى الحضيض
اين يمكن ان يحدث ؟؟
ان يقتحم موظفون مكتب رئيس جامعة وطرده من مكتبه لمجرد عدم الرضى عن تنسيبه لفترة رئاسية ثانيه.
هل هذا هو الحل ؟!
ان تصوب الاخطاء على اعتبار ان القرار خطأ بهذه الطريقة الهمجية من قبل شريحة من المفترض ان تكون من النخبة!!
اليس كان حريا ان يتبع الطرق الحضارية
بالتعبير؟
بدأ بالاحتجاج على القرار والوقوف وقفة احتجاج واعتصام مع تواجد اعلامي لتسليط الضوء على ما يحدث من اجل الضغط على وزارة التعليم العالي من اجل التراجع عن القرار بطريقة حضارية؟؟
ما ان هدآت قليلا مسألة جامعة آل البيت فاجئتنا الاخبار بإن طلاب مدرسة قاموا بتكسير المدرسة احتجاجا على تعين مدير جديد للمدرسة لم يجربوه بعد ولكن كان الامر
تصفية حسابات شخصيه من قبل احد العاملين بالمدرسة المذكورة مع المدير الجديد من نحن؟
السنا اردنيو الهوية والانتماء ام نحن عصبة جاءت من اقاصي الادغال لم تدري ما التحضر ولا المدنية؟
أهذا الجيل الجديد؟
هو النشئ الذي سيكون قادة المستقبل؟
اي مستقبل ينتظرنا؟
نحن بحاجه الى مكاشفة ومصارحة من اجل ان نعرف اين مكامن الخلل ؟
لنبدأ حملة وطنية لإعادة بناء الانسان لان الانسان هو اساس معادلات الكون جميعا بإنسان واع متحضر يصنع التقدم ويصنع التاريخ ويكون لنا مكان بين الامم وبغير ذلك نكن على هامش الحياة .
تتقدم الامم ونحن نتخلف افيقوا واستيقضوا نحن على شفا السقوط اما ان نرجع خطوة الى الخلف ونقيم ونعالج ونتقدم او نترك انفسنا لنسقط بالهاوية!!
من يعلق الجرس ؟؟؟!
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.