شريط الأخبار
شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق عطية عن "مؤمنون بلا حدود" : نفر ضال .. والأردن أرض الإسلام
عاجل

ما الذي يحدث في الاردن

رحاب محمد القضاة
هل سقطنا الى هذا الحد وهل وصل بنا الانحدار بالأخلاق الى الحضيض
اين يمكن ان يحدث ؟؟
ان يقتحم موظفون مكتب رئيس جامعة وطرده من مكتبه لمجرد عدم الرضى عن تنسيبه لفترة رئاسية ثانيه.
هل هذا هو الحل ؟!
ان تصوب الاخطاء على اعتبار ان القرار خطأ بهذه الطريقة الهمجية من قبل شريحة من المفترض ان تكون من النخبة!!
اليس كان حريا ان يتبع الطرق الحضارية
بالتعبير؟
بدأ بالاحتجاج على القرار والوقوف وقفة احتجاج واعتصام مع تواجد اعلامي لتسليط الضوء على ما يحدث من اجل الضغط على وزارة التعليم العالي من اجل التراجع عن القرار بطريقة حضارية؟؟
ما ان هدآت قليلا مسألة جامعة آل البيت فاجئتنا الاخبار بإن طلاب مدرسة قاموا بتكسير المدرسة احتجاجا على تعين مدير جديد للمدرسة لم يجربوه بعد ولكن كان الامر
تصفية حسابات شخصيه من قبل احد العاملين بالمدرسة المذكورة مع المدير الجديد من نحن؟
السنا اردنيو الهوية والانتماء ام نحن عصبة جاءت من اقاصي الادغال لم تدري ما التحضر ولا المدنية؟
أهذا الجيل الجديد؟
هو النشئ الذي سيكون قادة المستقبل؟
اي مستقبل ينتظرنا؟
نحن بحاجه الى مكاشفة ومصارحة من اجل ان نعرف اين مكامن الخلل ؟
لنبدأ حملة وطنية لإعادة بناء الانسان لان الانسان هو اساس معادلات الكون جميعا بإنسان واع متحضر يصنع التقدم ويصنع التاريخ ويكون لنا مكان بين الامم وبغير ذلك نكن على هامش الحياة .
تتقدم الامم ونحن نتخلف افيقوا واستيقضوا نحن على شفا السقوط اما ان نرجع خطوة الى الخلف ونقيم ونعالج ونتقدم او نترك انفسنا لنسقط بالهاوية!!
من يعلق الجرس ؟؟؟!
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.