شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

ما الذي يحدث في الاردن

رحاب محمد القضاة
هل سقطنا الى هذا الحد وهل وصل بنا الانحدار بالأخلاق الى الحضيض
اين يمكن ان يحدث ؟؟
ان يقتحم موظفون مكتب رئيس جامعة وطرده من مكتبه لمجرد عدم الرضى عن تنسيبه لفترة رئاسية ثانيه.
هل هذا هو الحل ؟!
ان تصوب الاخطاء على اعتبار ان القرار خطأ بهذه الطريقة الهمجية من قبل شريحة من المفترض ان تكون من النخبة!!
اليس كان حريا ان يتبع الطرق الحضارية
بالتعبير؟
بدأ بالاحتجاج على القرار والوقوف وقفة احتجاج واعتصام مع تواجد اعلامي لتسليط الضوء على ما يحدث من اجل الضغط على وزارة التعليم العالي من اجل التراجع عن القرار بطريقة حضارية؟؟
ما ان هدآت قليلا مسألة جامعة آل البيت فاجئتنا الاخبار بإن طلاب مدرسة قاموا بتكسير المدرسة احتجاجا على تعين مدير جديد للمدرسة لم يجربوه بعد ولكن كان الامر
تصفية حسابات شخصيه من قبل احد العاملين بالمدرسة المذكورة مع المدير الجديد من نحن؟
السنا اردنيو الهوية والانتماء ام نحن عصبة جاءت من اقاصي الادغال لم تدري ما التحضر ولا المدنية؟
أهذا الجيل الجديد؟
هو النشئ الذي سيكون قادة المستقبل؟
اي مستقبل ينتظرنا؟
نحن بحاجه الى مكاشفة ومصارحة من اجل ان نعرف اين مكامن الخلل ؟
لنبدأ حملة وطنية لإعادة بناء الانسان لان الانسان هو اساس معادلات الكون جميعا بإنسان واع متحضر يصنع التقدم ويصنع التاريخ ويكون لنا مكان بين الامم وبغير ذلك نكن على هامش الحياة .
تتقدم الامم ونحن نتخلف افيقوا واستيقضوا نحن على شفا السقوط اما ان نرجع خطوة الى الخلف ونقيم ونعالج ونتقدم او نترك انفسنا لنسقط بالهاوية!!
من يعلق الجرس ؟؟؟!
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.