ما الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟
شريط الأخبار
العضايلة: فرحتنا تكتمل بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين بعد سرقة الزينة وتخريبها .. توفير حراسة لشجرة الميلاد بالزرقاء الاشتباه بـ 4 إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1 النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا
عاجل

ما الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

الوقائع الإخبارية: إحدى مستحضرات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها. فلا يمكنك الخروج من المنزل دون تطبيقه لضمان الحفاظ على رائحة جيدة طوال ساعات النهار.

ولأن الكثير من الفتيات لا تعلم كيفية اختيار مزيل العرق أو مضاد التعرق المناسب لها، كان علينا أن نجمع لك كل ما يخصه بحسب مجلة (فستاني).

ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

هناك العديد من الفتيات لا تعلم ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق. وهو الأمر الذي يزيد من مشكلة صعوبة اختيار المنتجات الخاصة بالتعرق التي تتناسب مع إحتاجياتكِ.

ولكن لابد أن تعلمي أن مزيل العرق يقوم بإزالة الروائح الكريهة التي يمكن أن تنتج بسبب وجود البكتيريا التي تظهر مع التعرق. أما مضادات التعرق فهي تقوم بسد القنوات المسئولة عن التعرق وإخراج الماء الزائد بالجسم.

ماذا تختارين مزيل العرق أم مضاد التعرق؟

يتوقف هذا حسب متطلبات بحثك. أي إن كنتِ تعانين من مشكلة زيادة العرق باستمرار بطريقة لا يمكن السيطرة عليها يمكنك هنا استخدام مضاد التعرق لحلها.

أما إن كنتِ تشعرين بالضيق بسبب رائحة العرق فقط وليس بسبب غزارة الماء فيمكنك اللجوء لاستخدام مزيل عرق برائحة جيدة للتخلص من البكتيريا والرائحة الكريهة.

نوع مزيل العرق الذي ينصح باختياره

برغم أننا تحدثنا من قبل عن طرق اختيار مزيل العرق. إلا أن هناك أكثر من نوع يمكنك اختياره إن كنتِ تبحثين عن مزيل جيد. فيأتي أفضل نوع في المرتبة الأولى هو البخاخ لأنه مثالي للغاية وذلك لأنه يجف بسهولة بمجرد تطبيقه إلى جانب أنه تطول رائحته لساعات طويلة.

أما في المرتبة الثانية يأتي مزيل العرق الـ "stick" لأنه يساعدك في التخلص من التعرق كما تدوم رائحته لفترة طويلة.

بينما يعد مزيل العرق الرول هو الأقل فائدة لأنه يجف ببطئ ويجعل البشرة سمراء مع كثرة الاستخدام خاصة إن كان يحتوي على مواد كيميائية كثيرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.