شريط الأخبار
دونالد ترامب يخطئ على "تويتر" في كتابة اسم زوجته بالصور .... حريق كبير في مكتب النفايات شرقي مدينة مادبا شاهد بالوثائق .....الحنيفات يصادق على هيكلة وزارة الزراعة صاحب فيديو «الضريبة» يحذف المقطع ويعتذر ويوضح قصة عمرها ٥٥ عاما عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالفيديو ...أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "فراخ تاخدك إلى الجنة" انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء بالصور ... القبض على ١٣ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر الى الاردن وفاة رابعة في حادثة انفجار " صوامع الحبوب " في ميناء العقبة دهس طفلة عمرها 7 سنوات في منطقة حي الأميرمحمد بالزرقاء اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء بالصور... يحدث في شوارع اربد .. يفترش الأرض في مداخل البنوك.. فمن يتحمل المسؤولية !؟ للمرة الثانية خلال اسبوع ...محمود عباس في المستشفى الاستشاري لاجراء فحوصات طبية صالح العرموطي من جديد : قرة عيني ورفيقة دربي ..يا لوعتي وحزني وآلمي بيان صادر من الامن العام حول أحداث الشغب في البقعه وفاة الممرض محمد عليمات صائما اثناء تقديمه العلاج للمرضى في مستشفى المفرق الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي بالصور...نشامى السير يوزعون المياه والتمور على السائقين ...ويشاركون عمال الوطن الإفطار في العاصمة عمان جدار إسرائيلي جديد على الحدود الأردنية
عاجل

ما حقيقة الغاء التقاعد المبكر و رفع سن التقاعد الى 65 سنة ؟

الوقائع الإخبارية : - نفت مصادر مطلعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام حول وجود اجتماعات مغلقة وسرية داخل مؤسسة الضمان الاجتماعي لاجراء تعديلات على قانون الضمان الاجتماعي .

واشار المصدر انه في حال كانت هناك اية اجتماعات او قرارات في هذا الشأن سيتم الاعلان عنها ولن تكون سرية ، نافياً اية توجه بالوقت الحالي في هذا الشأن .

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا ان الحكومة تدرس اجراء تعديلات جديدة على قانون المؤسسة أبرزها إلغاء التقاعد المبكر، وإلغاء الاستثناءات الواردة في قانون الضمان رقم ( 1 لسنة 2014).

واشاروا ان تعديلات القانون تنظر في تخفيض معامل المنفعة من 2،5 %الى 2 %.، ورفع سن التقاعد الوجوبي من ستين إلى الخامسة والستين.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.