شريط الأخبار
النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء
عاجل

ما حقيقة الغاء التقاعد المبكر و رفع سن التقاعد الى 65 سنة ؟

الوقائع الإخبارية : - نفت مصادر مطلعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام حول وجود اجتماعات مغلقة وسرية داخل مؤسسة الضمان الاجتماعي لاجراء تعديلات على قانون الضمان الاجتماعي .

واشار المصدر انه في حال كانت هناك اية اجتماعات او قرارات في هذا الشأن سيتم الاعلان عنها ولن تكون سرية ، نافياً اية توجه بالوقت الحالي في هذا الشأن .

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا ان الحكومة تدرس اجراء تعديلات جديدة على قانون المؤسسة أبرزها إلغاء التقاعد المبكر، وإلغاء الاستثناءات الواردة في قانون الضمان رقم ( 1 لسنة 2014).

واشاروا ان تعديلات القانون تنظر في تخفيض معامل المنفعة من 2،5 %الى 2 %.، ورفع سن التقاعد الوجوبي من ستين إلى الخامسة والستين.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.