شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

ما سر احتفال نيمار الغريب بهدفه في شباك أميان؟

الوقائع الإخبارية : احتفل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بطريقة غريبة بالهدف الذي أحرزه في شباك أميان، في اللقاء الذي أقيم أمس، ضمن ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية.
وبعد أن سجل نيمار الهدف الأول للفريق الباريسي من ركلة جزاء، في الدقيقة (53)، خلع حذاءه الأيمن، ووضعه فوق رأسه، ليحتفل بالهدف بطريقة غريبة.
وتعجبت الصحافة الفرنسية والعالمية من هذا الاحتفال الغير مألوف من نيمار، قبل أن يوضح النجم البرازيلي السر وراء ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إذ قال: "جواو سيلسو مورايس هو الوحيد الذي يعرف لماذا احتفلت بهذه الطريقة، أما غيره فربما يفسرون سبب احتفالي بشكل خاطئ، تهانينا يا صديقي".
يذكر أن جواو سيلسو مورايس هو أحد الأصدقاء المقربين من النجم البرازيلي، ويبدو أن نيمار كان يهنئه بعيد ميلاده.
تجدر الإشارة إلى أن مواجهة باريس سان جيرمان ومضيفه أميان، انتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية بهدفين نظيفين، ليتأهل فريق حديقة الأمراء إلى نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية، ويواصل حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.