شريط الأخبار
سابقة في اليرموك ...تكليف موظف اداري القيام بمهام عميد شؤون الطلبة اصابة عدد من الأشخاص اثر مشاجرة بسبب اغنام على طريق الرمثا الطرة جرش .. اصابة ثلاث اشخاص حالة احدهم بليغة بحادث تصادم وفد نيابي أردني يزور السفارة السورية في العاصمة عمان العثور على جثة سيدة متوفيه طعنا داخل منزلها في عمان "المعلمين" تلّوح بإجراءات تصعيدية في حال عدم إقرار علاوة الـ 50 % ضبط شخصين من جنسية عربية استخدموا مزرعة لذبح المواشي مقابل الأجر دون ترخيص او رقابة صحية في الزرقاء مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها وفاة وإصابة ثلاثة آخرين بسقوط سدة محل في الزرقاء الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة اربد مداهمة أمنية تسفر عن القاء القبض على مصنف خطير في الكرك الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال-رابط خبراء يحذرون من عدسات ونظارات مقلدة تؤذي العيون في الاسواق الاردنية شاهد بالأسماء...مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة بالصور...السيطرة على تسريب حامض فسفوريك في مصنع الأسمدة جنوب العقبة وادي رم...شاب يفارق الحياة اثناء صلاة المغرب القبض على شخص قتل طليقته وأبلغ عن انتحارها لإخفاء جريمته في عمان العرموطي: أمن الدولة تستدعي أطفالا وطلبة مدارس أحيانا
عاجل

ما مصير هاتف "سامسونغ" القابل للطي؟

الوقائع الإخبارية: نفت شركة سامسونغ شائعات صدرت في وقت سابق من هذا الأسبوع حول إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، غالاكسي فولد Galaxy Fold، في شهر يوليو، ويبدو أن العملاقة الكورية الجنوبية لم تحرز إلا تقدما ضئيلًا فيما يتعلق بإطلاق الهاتف.

وأوضحت الشائعات أن الشركة ستكشف عن الجهاز القابل للطي لوسائل الإعلام الكورية الجنوبية في شهر يونيو، على أن يُطرح في السوق خلال شهر تموز، لكن مسؤولًا في سامسونغ أنكر ذلك أثناء حديثه مع صحيفة "كوريا هيرالد" Korea Herald.

وكان دي جيه كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سامسونغ، قال لمنفذ إعلامي كوري جنوبي في الأسبوع الماضي "إن الهاتف سيصل قبل شهر يوليو"، بحسب سكاي نيوز.

ومع ذلك، ووفقًا لشركة سامسونغ، فإنه لم يتم تحديد الجدول الزمني لحدث الكشف عن الهاتف القابل للطي في كوريا الجنوبية وإطلاقه بشكل رسمي في البلاد حتى الآن.

وقال مسؤول في سامسونغ: "إذا كنا نريد عقد مثل هذا الحدث الإعلامي هذا الشهر، فعلينا أن نفعل شيئًا الآن، ولم يتم إحراز أي تقدم منذ التأجيل الذي حصل في شهر نيسان".

وقد لا يكون لدى سامسونغ أي جديد فيما يتعلق بتحديد تاريخ الإطلاق، أو أنها لم تحرز أي تقدمًا في إصلاح عيوب تصميم جالاكسي فولد.

ومر أكثر من شهر ونصف الشهر منذ أخرت شركة سامسونغ تاريخ إطلاق جالاكسي فولد في الولايات المتحدة إلى أجل غير مسمى، والذي كان محددًا بتاريخ 26 أبريل، وذلك بسبب عيوب في الشاشة القابلة للطي عثر عليها المراجعون في الولايات المتحدة.

وأعلنت الشركة بشكل مستمر أنه سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار في "الأسابيع المقبلة"، ووفقًا للتقارير، فإن سامسونغ تهدف داخليًا إلى تقديم جالاكسي فولد بعد إصلاح عيوب شاشة العرض في موعد لا يتجاوز شهر يونيو.

وعقد كبار المسؤولين في قطاع الهواتف الذكية في العملاقة الكورية الجنوبية للتكنولوجيا اجتماعات سرية في أوائل شهر مايو لتأكيد الجدول الزمني الجديد لطرح النموذج القابل للطي.

وأخبرت سامسونغ في ذلك الوقت صحيفة "كوريا هيرالد" بأنها أكملت فحصها الداخلي للعينات المعيبة، وأضافت أنها بصدد وضع تدابير لحل المشكلة، بما في ذلك تعزيز متانة المناطق المكشوفة عند المفصل؛ وتقليل الفجوة بين الطبقة الواقية وإطار الشاشة لمنع المواد الخارجية من الدخول إلى الجهاز.

ومنحت الشركة بعض مسؤوليها ومهندسيها نسخًا تجريبية خاصة بالمستخدم من الهاتف، وظهروا مع الجهاز القابل للطي في الأماكن العامة، مما يرسل تلميحات إلى أن الجهاز ما زال قيد الاختبار.

وألغى العملاء الأمريكيون الطلبات المسبقة لهاتف جالاكسي فولد، إذ ألغت Best Buy، أكبر شركة بيع بالتجزئة في مجال الإلكترونيات في البلاد، أوامر الطلبات المسبقة بالكامل الشهر الماضي.

كما أبلغت AT&T، أكبر شركة اتصالات للهواتف المحمولة في البلاد، العملاء بأن الطلبات المسبقة لهاتف جالاكسي فولد قد أُلغيت لأن سامسونغ أخرت إطلاق الهاتف.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.