شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

ما هي أعراض السرطان لدى الرجال؟ تعرفوا على أبرز 6

الوقائع الإخبارية : كشف اخصائيون من منظمة أبحاث بريطانية ستة أعراض للإصابة بمرض السرطان لدى الرجال.

ويعتقد الأطباء أن وجود الدم في البول والبراز قد يشير إلى الإصابة بسرطان المثانة أو الأمعاء، وفي هذه الحالة يوصون بعدم تأجيل زيارة الطبيب، بحسب "ديلي إكسبريس".

قد يكون تغيير شكل الثدي أو إفرازات حلمة الثدي وتهيج جلد الصدر علامة على الإصابة بسرطان الثدي، وهذا النوع من السرطان نادر لدى الرجال، ولكن لا يمكن استبعاده.

كما نصح الخبراء باستشارة الطبيب في حال السعال المستمر، وأكثر الأعراض إثارة للقلق هو خروج الدم مع البلغم.

بالإضافة إلى ذلك، يوصي الأطباء بالاهتمام بفقدان الوزن المفاجئ ومشاكل التبول والتغيرات في شكل أو حجم الخصيتين.

ويمكن في كثير من الأحيان الخلط بين أعراض السرطان وعلامات وجود مرض أقل خطورة، والتي يمكن أن تؤدي إلى تجاهل وجود المرض.

في سياق آخر، يعتقد الأطباء، أنه لا يوجد نظام غذائي محدد يمنع السرطان، إلا أن هناك بعض المنتجات يمكنها خفض خطر الإصابة بالمرض بشكل كبير، ويعتبر العلماء أن تناول مخلل الملفوف، المشهور في بولندا، يساعد على الحد من الإصابة بالسرطان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.