شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

ما هي أعراض السرطان لدى الرجال؟ تعرفوا على أبرز 6

الوقائع الإخبارية : كشف اخصائيون من منظمة أبحاث بريطانية ستة أعراض للإصابة بمرض السرطان لدى الرجال.

ويعتقد الأطباء أن وجود الدم في البول والبراز قد يشير إلى الإصابة بسرطان المثانة أو الأمعاء، وفي هذه الحالة يوصون بعدم تأجيل زيارة الطبيب، بحسب "ديلي إكسبريس".

قد يكون تغيير شكل الثدي أو إفرازات حلمة الثدي وتهيج جلد الصدر علامة على الإصابة بسرطان الثدي، وهذا النوع من السرطان نادر لدى الرجال، ولكن لا يمكن استبعاده.

كما نصح الخبراء باستشارة الطبيب في حال السعال المستمر، وأكثر الأعراض إثارة للقلق هو خروج الدم مع البلغم.

بالإضافة إلى ذلك، يوصي الأطباء بالاهتمام بفقدان الوزن المفاجئ ومشاكل التبول والتغيرات في شكل أو حجم الخصيتين.

ويمكن في كثير من الأحيان الخلط بين أعراض السرطان وعلامات وجود مرض أقل خطورة، والتي يمكن أن تؤدي إلى تجاهل وجود المرض.

في سياق آخر، يعتقد الأطباء، أنه لا يوجد نظام غذائي محدد يمنع السرطان، إلا أن هناك بعض المنتجات يمكنها خفض خطر الإصابة بالمرض بشكل كبير، ويعتبر العلماء أن تناول مخلل الملفوف، المشهور في بولندا، يساعد على الحد من الإصابة بالسرطان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.