شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

ما هي أكثر الأمور أهمّية التي يبحث عنها الرّجل في المرأة؟

الوقائع الإخبارية : اكثر التساؤلات بشأن ما يحّب الرّجل في المرأة وما يبحث عنه فيها من صفاتٍ وأمور تجعله يكون سعيداً.

تعرّفي على أكثر الأمور التي يبحث عنها الرّجل في المرأة لتكون شريكة حياته المستقبليّة.

المرح والإيجابيّة

أوّل ما يجذب الرّجل في المرأة تحلّيها بروح النّكتة وحسّ الفكاهة والضحك المستمرّ.

هذه الإيجابيّة يبحث عنها كلّ رجلٍ لأنّها تجعله سعيداً في كلّ لحظةٍ من حياته كما أنّه يتجنّب السلبيّة في التفكير والمرأة التي لا تواجه همومها ومشاكلها بروحٍ إيجابيّة ومرحة.

العفويّة والصّراحة
من المعروف عن الرّجل أنّه يكره الكذب ويتجنّب كلّ امرأة تتحلّى بهذه الصفة، كما أنّه لا يُطيق التملّق والادّعاء.

لذلك، يُنصح ألا تحاول المرأة التمثيل على الرّجل الذي تتعرّف إليه ولا ادّعاء ما هو غير صحيح؛ إذ أنّ الرّجل لا يقبل أن يشارك حياته مع امرأةٍ متصنّعة أو متعدّدة الأوجه في حياتها وآرائها.
 
الذكاء العاطفي
هو القدرة على التعرّف على مشاعر الآخر من دون أن يتكلّم ومعرفة الطّريقة المثاليّة في التعامل مع هذه المشاعر.

فإنّ كلّ رجلٍ يرغب في أن تكون شريكة حياته ذكيّةٌ بما فيه الكفاية لتشعر به وتتأقلم مع المتغيّرات التي يمرّ بها.

التّواصل الجيّد
عموماً، لا يحبّ الرّجل أن يكرّر ما يقول لكي يفهمه الآخرون، بعكس المرأة التي تحبّ تكرار وتوجيه أسئلةٍ كثيرة حول موضوعٍ واحد لكي تفهمه بشكلٍ كامل.

من هنا، فإنّ الرّجل ينجذب إلى المرأة التي تفهمه بشكلٍ سريع ولا تُحرجه أو تتعبه بأسئلةٍ كثيرة وأحاديث متكرّرة.

النّضج في التفكير
هذا الأمر هو الأكثر أهمّية بالنّسبة لكلّ رجل عندما يتعرذف على المرأة؛ فهو يحاول الانسجام مع طريقة تفكيرها التي يتمنّى أن تكون ناضجةً بما يكفي.

يُشار إلى أنّ النّضوج الفكري يُساهم في تجنّب سوء الفهم في الأحاديث المتبادلة وتفادي المشاكل أيضاً.

الاستقرار العاطفي
ينتقد الرّجل كثيراً التقلّبات العاطفيّة الموجودة عند غالبيّة النّساء، لأنّه قد يسيء فهم ذلك ويفقد الثقة بها.

إلا أنّ هذا الأمر يُمكن لبعض النّساء أن تتجنّبه وتسيطر عليه بشكلٍ يجعل الرّجل يقبل هذه التقلّبات؛ وهذا يكون عن طريق التحلّي بالثقة في النّفس والتحكّم بالمشاعر وبالتالي عليها أن تجعل سلوكها متماسكاً لكي يحافظ الرّجل على ثقته بها.

هذه الأمور الـ6 في حال توافرت في المرأة التي يتعرّف إليها الرّجل، فإنّه لن يتخلّى عنها أبداً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.