شريط الأخبار
حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! مهمة البغدادي المخيفة.. زعيم داعش على قيد الحياة ويخطط للعودة من جديد بعد نقله الى قسم القلب ..آخر التطورات على صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان بالفيديو...كشف تفاصيل زواج طفل في الثانية عشرة من عمره بـ عروساً تكبره بـ 17 عاماً بالصور...ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم النائب خليل عطية يناشد الملقي لأجل الناشط شاهين الخوالدة مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم بيان ...سلطة العقبة توضح تفاصيل حادثة انفجار صوامع الحبوب "الضمان": شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون "العمل الإسلامي" يستنكر الصمت الرسمي تجاه حادثة الصوامع " صوت الأطفال" وراء جريمة قيام شاب بقتل شقيقه في مخيم حطين بالزرقاء
عاجل

ما هي أكثر الأمور أهمّية التي يبحث عنها الرّجل في المرأة؟

الوقائع الإخبارية : اكثر التساؤلات بشأن ما يحّب الرّجل في المرأة وما يبحث عنه فيها من صفاتٍ وأمور تجعله يكون سعيداً.

تعرّفي على أكثر الأمور التي يبحث عنها الرّجل في المرأة لتكون شريكة حياته المستقبليّة.

المرح والإيجابيّة

أوّل ما يجذب الرّجل في المرأة تحلّيها بروح النّكتة وحسّ الفكاهة والضحك المستمرّ.

هذه الإيجابيّة يبحث عنها كلّ رجلٍ لأنّها تجعله سعيداً في كلّ لحظةٍ من حياته كما أنّه يتجنّب السلبيّة في التفكير والمرأة التي لا تواجه همومها ومشاكلها بروحٍ إيجابيّة ومرحة.

العفويّة والصّراحة
من المعروف عن الرّجل أنّه يكره الكذب ويتجنّب كلّ امرأة تتحلّى بهذه الصفة، كما أنّه لا يُطيق التملّق والادّعاء.

لذلك، يُنصح ألا تحاول المرأة التمثيل على الرّجل الذي تتعرّف إليه ولا ادّعاء ما هو غير صحيح؛ إذ أنّ الرّجل لا يقبل أن يشارك حياته مع امرأةٍ متصنّعة أو متعدّدة الأوجه في حياتها وآرائها.
 
الذكاء العاطفي
هو القدرة على التعرّف على مشاعر الآخر من دون أن يتكلّم ومعرفة الطّريقة المثاليّة في التعامل مع هذه المشاعر.

فإنّ كلّ رجلٍ يرغب في أن تكون شريكة حياته ذكيّةٌ بما فيه الكفاية لتشعر به وتتأقلم مع المتغيّرات التي يمرّ بها.

التّواصل الجيّد
عموماً، لا يحبّ الرّجل أن يكرّر ما يقول لكي يفهمه الآخرون، بعكس المرأة التي تحبّ تكرار وتوجيه أسئلةٍ كثيرة حول موضوعٍ واحد لكي تفهمه بشكلٍ كامل.

من هنا، فإنّ الرّجل ينجذب إلى المرأة التي تفهمه بشكلٍ سريع ولا تُحرجه أو تتعبه بأسئلةٍ كثيرة وأحاديث متكرّرة.

النّضج في التفكير
هذا الأمر هو الأكثر أهمّية بالنّسبة لكلّ رجل عندما يتعرذف على المرأة؛ فهو يحاول الانسجام مع طريقة تفكيرها التي يتمنّى أن تكون ناضجةً بما يكفي.

يُشار إلى أنّ النّضوج الفكري يُساهم في تجنّب سوء الفهم في الأحاديث المتبادلة وتفادي المشاكل أيضاً.

الاستقرار العاطفي
ينتقد الرّجل كثيراً التقلّبات العاطفيّة الموجودة عند غالبيّة النّساء، لأنّه قد يسيء فهم ذلك ويفقد الثقة بها.

إلا أنّ هذا الأمر يُمكن لبعض النّساء أن تتجنّبه وتسيطر عليه بشكلٍ يجعل الرّجل يقبل هذه التقلّبات؛ وهذا يكون عن طريق التحلّي بالثقة في النّفس والتحكّم بالمشاعر وبالتالي عليها أن تجعل سلوكها متماسكاً لكي يحافظ الرّجل على ثقته بها.

هذه الأمور الـ6 في حال توافرت في المرأة التي يتعرّف إليها الرّجل، فإنّه لن يتخلّى عنها أبداً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.