شريط الأخبار
وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا تفاصيل اللقاء الذي جمع النائب ابراهيم أبو السيد مع الرزاز في رئاسة الوزراء هيئة تنظيم الطاقة والمعادن تصدر رخصة لتوليد 50 ميجاواط كهرباء من الشمس " بائع خرده " يعثر على " جثة مجهولة الهوية " على طريق كفرجايز بمحافظة اربد محكمة الاستئناف تفرج عن الزميل حسين الشرعة وزير الصناعة والتجارة والتموين يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة العرموطي: تصريحات المعشر لا تنم عن وعي سياسي و تضر بالأردن الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى إملاءات من صندوق النقد الدولي ربط رسوم مخالفات التجاوزات بسعر متر الارض الواقع عليه البناء
عاجل

ما هي أكثر الأمور أهمّية التي يبحث عنها الرّجل في المرأة؟

الوقائع الإخبارية : اكثر التساؤلات بشأن ما يحّب الرّجل في المرأة وما يبحث عنه فيها من صفاتٍ وأمور تجعله يكون سعيداً.

تعرّفي على أكثر الأمور التي يبحث عنها الرّجل في المرأة لتكون شريكة حياته المستقبليّة.

المرح والإيجابيّة

أوّل ما يجذب الرّجل في المرأة تحلّيها بروح النّكتة وحسّ الفكاهة والضحك المستمرّ.

هذه الإيجابيّة يبحث عنها كلّ رجلٍ لأنّها تجعله سعيداً في كلّ لحظةٍ من حياته كما أنّه يتجنّب السلبيّة في التفكير والمرأة التي لا تواجه همومها ومشاكلها بروحٍ إيجابيّة ومرحة.

العفويّة والصّراحة
من المعروف عن الرّجل أنّه يكره الكذب ويتجنّب كلّ امرأة تتحلّى بهذه الصفة، كما أنّه لا يُطيق التملّق والادّعاء.

لذلك، يُنصح ألا تحاول المرأة التمثيل على الرّجل الذي تتعرّف إليه ولا ادّعاء ما هو غير صحيح؛ إذ أنّ الرّجل لا يقبل أن يشارك حياته مع امرأةٍ متصنّعة أو متعدّدة الأوجه في حياتها وآرائها.
 
الذكاء العاطفي
هو القدرة على التعرّف على مشاعر الآخر من دون أن يتكلّم ومعرفة الطّريقة المثاليّة في التعامل مع هذه المشاعر.

فإنّ كلّ رجلٍ يرغب في أن تكون شريكة حياته ذكيّةٌ بما فيه الكفاية لتشعر به وتتأقلم مع المتغيّرات التي يمرّ بها.

التّواصل الجيّد
عموماً، لا يحبّ الرّجل أن يكرّر ما يقول لكي يفهمه الآخرون، بعكس المرأة التي تحبّ تكرار وتوجيه أسئلةٍ كثيرة حول موضوعٍ واحد لكي تفهمه بشكلٍ كامل.

من هنا، فإنّ الرّجل ينجذب إلى المرأة التي تفهمه بشكلٍ سريع ولا تُحرجه أو تتعبه بأسئلةٍ كثيرة وأحاديث متكرّرة.

النّضج في التفكير
هذا الأمر هو الأكثر أهمّية بالنّسبة لكلّ رجل عندما يتعرذف على المرأة؛ فهو يحاول الانسجام مع طريقة تفكيرها التي يتمنّى أن تكون ناضجةً بما يكفي.

يُشار إلى أنّ النّضوج الفكري يُساهم في تجنّب سوء الفهم في الأحاديث المتبادلة وتفادي المشاكل أيضاً.

الاستقرار العاطفي
ينتقد الرّجل كثيراً التقلّبات العاطفيّة الموجودة عند غالبيّة النّساء، لأنّه قد يسيء فهم ذلك ويفقد الثقة بها.

إلا أنّ هذا الأمر يُمكن لبعض النّساء أن تتجنّبه وتسيطر عليه بشكلٍ يجعل الرّجل يقبل هذه التقلّبات؛ وهذا يكون عن طريق التحلّي بالثقة في النّفس والتحكّم بالمشاعر وبالتالي عليها أن تجعل سلوكها متماسكاً لكي يحافظ الرّجل على ثقته بها.

هذه الأمور الـ6 في حال توافرت في المرأة التي يتعرّف إليها الرّجل، فإنّه لن يتخلّى عنها أبداً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.