شريط الأخبار
مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الطراونة: بدء صرف دعم الخبز الشهر المقبل فيسبوك يحظر صفحة النائب عطية بسبب فيديوهات للشهيد ابو ليلى الحكومة توضح حقيقة "بئر نفطي بالجفر يتدفق منه البترول والغازات بكميات كبيرة‎" طقس العرب: توقع بدء الجزء الفعال والماطر من الكتلة الهوائية الباردة مع ساعات الليل بتوجيهات من جلالة الملك .. العيسوي وفريق وزاري يزورون الزرقاء السفارة الأميركية: «حظاً سعيداً للأردن» الصحة: تطوير المراكز الصحية على رأس سلم اولويات الوزارة المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018 بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. عجول تتسبب بإرباك مروري على أوتوستراد الزرقاء الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها 187 التزاماً شويكة تغادر المستشفى بعد رزاعة صفيحة بلاتين و 8 براغي في منطقة الكتف العمل الإسلامي يطالب الحكومة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين جلالة الملك عبدالله الثاني يعود الى أرض الوطن وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان
عاجل

ما هي أكثر الأمور أهمّية التي يبحث عنها الرّجل في المرأة؟

الوقائع الإخبارية : اكثر التساؤلات بشأن ما يحّب الرّجل في المرأة وما يبحث عنه فيها من صفاتٍ وأمور تجعله يكون سعيداً.

تعرّفي على أكثر الأمور التي يبحث عنها الرّجل في المرأة لتكون شريكة حياته المستقبليّة.

المرح والإيجابيّة

أوّل ما يجذب الرّجل في المرأة تحلّيها بروح النّكتة وحسّ الفكاهة والضحك المستمرّ.

هذه الإيجابيّة يبحث عنها كلّ رجلٍ لأنّها تجعله سعيداً في كلّ لحظةٍ من حياته كما أنّه يتجنّب السلبيّة في التفكير والمرأة التي لا تواجه همومها ومشاكلها بروحٍ إيجابيّة ومرحة.

العفويّة والصّراحة
من المعروف عن الرّجل أنّه يكره الكذب ويتجنّب كلّ امرأة تتحلّى بهذه الصفة، كما أنّه لا يُطيق التملّق والادّعاء.

لذلك، يُنصح ألا تحاول المرأة التمثيل على الرّجل الذي تتعرّف إليه ولا ادّعاء ما هو غير صحيح؛ إذ أنّ الرّجل لا يقبل أن يشارك حياته مع امرأةٍ متصنّعة أو متعدّدة الأوجه في حياتها وآرائها.
 
الذكاء العاطفي
هو القدرة على التعرّف على مشاعر الآخر من دون أن يتكلّم ومعرفة الطّريقة المثاليّة في التعامل مع هذه المشاعر.

فإنّ كلّ رجلٍ يرغب في أن تكون شريكة حياته ذكيّةٌ بما فيه الكفاية لتشعر به وتتأقلم مع المتغيّرات التي يمرّ بها.

التّواصل الجيّد
عموماً، لا يحبّ الرّجل أن يكرّر ما يقول لكي يفهمه الآخرون، بعكس المرأة التي تحبّ تكرار وتوجيه أسئلةٍ كثيرة حول موضوعٍ واحد لكي تفهمه بشكلٍ كامل.

من هنا، فإنّ الرّجل ينجذب إلى المرأة التي تفهمه بشكلٍ سريع ولا تُحرجه أو تتعبه بأسئلةٍ كثيرة وأحاديث متكرّرة.

النّضج في التفكير
هذا الأمر هو الأكثر أهمّية بالنّسبة لكلّ رجل عندما يتعرذف على المرأة؛ فهو يحاول الانسجام مع طريقة تفكيرها التي يتمنّى أن تكون ناضجةً بما يكفي.

يُشار إلى أنّ النّضوج الفكري يُساهم في تجنّب سوء الفهم في الأحاديث المتبادلة وتفادي المشاكل أيضاً.

الاستقرار العاطفي
ينتقد الرّجل كثيراً التقلّبات العاطفيّة الموجودة عند غالبيّة النّساء، لأنّه قد يسيء فهم ذلك ويفقد الثقة بها.

إلا أنّ هذا الأمر يُمكن لبعض النّساء أن تتجنّبه وتسيطر عليه بشكلٍ يجعل الرّجل يقبل هذه التقلّبات؛ وهذا يكون عن طريق التحلّي بالثقة في النّفس والتحكّم بالمشاعر وبالتالي عليها أن تجعل سلوكها متماسكاً لكي يحافظ الرّجل على ثقته بها.

هذه الأمور الـ6 في حال توافرت في المرأة التي يتعرّف إليها الرّجل، فإنّه لن يتخلّى عنها أبداً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.