شريط الأخبار
شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر مع حلول شهر رمضان المبارك الأردنيون يستذكرون أحمد هليل زكي بني ارشيد: اقرأ بإسم ربك الذي خلق عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه العدوان يدعو الفيصلي والوحدات لتناول افطار جماعي في منزله وفاة شخص وإصابة آخر اثر تدهور تركتور زراعي في اربد مواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكي بعد انذار بهدم منازلهم الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون بالتفاصيل...تعميم من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية
عاجل
 

ما هي الأسباب التي تدفع الشاب الى عدم الاتصال بالفتاة بعد اللقاء الأول بينهما؟

الوقائع الإخبارية : عندما تواعد الفتاة شاباً للمرة الأولى تسعى بكافة الطرق الى أن تلفت نظره وتسرق قلبه كي تتطور العلاقة بينهما ويقعا في الحب.


وعادة ما تتوقع الفتاة أن يعاود الشاب الاتصال بها بعد هذا الموعد ليقول لها إنه يريد رؤيتها مرة جديدة، إلا أن أملها هذا قد يخيب فلا يتصل بها مرة جديدة.


ما هي الأسباب التي تدفع الشاب الى عدم معاودة الاتصال بالفتاة بعد اللقاء الأول بينهما؟


- فقدان الرغبة: بعد اللقاء الأول أو حتى سلسلة من اللقاءات، يمكن أن تلاحظ الفتاة أن الشاب توقف عن الاتصال بها لأنه لا يريد أن يطوّر الأمور والعلاقة. هذا الأمر قد لا يرتبط بالفتاة بطريقة مباشرة إنما السبب قد يعود الى اختلاف وجهة نظر الطرفين الى بعض الأمور الأساسية في العلاقة.


-الشك: قد تخطر بعض الأفكار المليئة بالشكوك في عقل كل شاب قبل الدخول في علاقة جديدة، هذه الأفكار يمكن أن تدفعه في بعض الأحيان الى الابتعاد.


-لا يجيد متابعة الأمور: هذه المشكلة قد يعاني منها عدد كبير من الرجال، إذ إن قسماً منهم يمتلك الرغبة في مواعدة الفتاة إلا أنه لا يجيد الطريقة الفضلى والمثالية للإقدام على الخطوة التالية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.