شريط الأخبار
بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان
عاجل

ما هي حالة شاب سقطت حجارة على رأسه في عمان

الوقائع الاخبارية: كشفت مصادر متطابقة تفاصيل قصة شاب كان يسير في منطقة رأس العين قرب وسط البلد في عمان، وسقطت عليه حجارة من واجهة بناء، فأصابته في رأسه.
وقالت المصادر، إن الشاب يبلغ من العمر 26 عاما، وأسعفته فرق دفاع مدني شرق عمان إلى مستشفى البشير.وبحسب مدير المستشفى، الدكتور محمود زريقات، فإنه أجريت الإسعافات اللازمة للشاب وحالته مستقرة، حيث أدخل إلى قسم الجراحة، وسيتم إخضاعه لصورة طبقية للتأكد من حالته الصحية.
إلى ذلك، قالت مصادر أمنية أن التحقيق ما يزال جار للوقوف على ملابسات الحادثة ، وكان ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي تداولوا على نطاق واسع فيديو "مروع” يظهر لحظة سقوط الحجارة بصورة مفاجئة بينما كان يسير في الشارع.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.