ما هي موضات المناكير الرائجة للخريف؟
شريط الأخبار
سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالفيديو ... الرزاز يوعز بتأمين فرصة عمل وحجز تذكرة سفر لعودة شاب اردني من تركيا بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد
عاجل

ما هي موضات المناكير الرائجة للخريف؟

الوقائع الإخبارية: شهدت منصّات عروض أزياء شتاء وخريف 2019 تنوّعاً في ما يتعلّق بألوان ورسومات المناكير. زيّنت بعض دور الأزياء أظافر العارضات بحبات من اللؤلؤ، في حين اختارت الأخرى الألوان الحياديّة. كما اختار البعض الآخر طلاء الأظافر الأومبري أو الجليتر. في ما يلي، سنقدّم لكِ أبرز ألوان ورسومات المناكير الرائجة لخريف وشتاء 2019-2020. اختاري من بينها الصيحة التي تتماشى مع ستايلكِ!

1- مناكير باللون البيج الحيادي
اذا كنتِ من محبّات الألوان الهادئة وخصوصاً البيج الحيادي، ها هي صيحة الأظافر هذا الموسم تلبّي رغبتكِ. لون البيج الحيادي ظهر على منصات عرض دور أزياء عدّة مثل Carolina Herrera وElie Tahari وStaud. هذه الصيحة هي من بين أفضل ألوان مناكير كونها تتناسب مع مختلف ألوان الثياب كما أنها تمنح أظافركِ لمسة طبيعيّة وناعمة.

2- مناكير باللون الاحمر
موضة لون طلاء الأظافر الأحمر لا تبطل ولا تزول وها هي ترافقنا أيضاً في موسم خريف وشتاء 2019-2020! طبّقي هذا التدرّج الكلاسيكي على أظافركِ هذا الموسم وزيّني أناملكِ بلمسة أنيقة وملفتة، تماماً كما قدّمته Ashley Williams وOscar de la Renta وPrabal Gurung.

3- مناكير الجليتر
طلاء الاظافر البرّاق أي الجليتر برز على منصات عروض خريف وشتاء 2019-2020، مثل Bora Aksu وKate Spade. هذه الصيحة ستمنح أناملكِ لمسة فريدة من نوعها. لا تتردّدي في اعتماد ألوان الجليتر هذا الموسم. تطبيق هذه الصيحة سهلة، فما عليكِ سوى تطبيق الطلاء باللّون الذي تريدينه، ثمّ وضع ملمّع الأظافر الشفّاف، وأخيراً تطبيق البريق على كامل الظفر بلونٍ من اختياركِ.

4- مناكير باللون الميتاليك
الألوان الميتاليك أي المعدنية خرقت صيحة الأظافر وظهرت خلال عروض خريف 2019 مثل Halpern وCividini. تتناسب الألوان المعدنية مع المناسبات كافة وخصوصاً مع إطلالتكِ المسائية كونها تلفت النظر تلقائياً خصوصاً إذا اخترت لوناً جريئاً. يمكنكِ طبعاً اختيار مناكير باللون الميتاليك الفاتح إن كنتِ لا تحبّذين الألوان الداكنة.

5- مناكير مزيّنة بحبات اللؤلؤ
هذا الموسم كوني جريئة وزيّني أظافركِ بحبيبات اللؤلؤ، فهذه الصيحة برزت في عروض أزياء عدة لخريف وشتاء 2019-2020. استوحي من دور Adeam وAntonios Marras و Fashion East، واختاري حجم الحبة واللون الذي تريدينهما. هذه الصيحة ستطلق العنان لشخصيّتكِ القوية من دون شك التي لا تخشى المجازفة في لوكاتها.

6- مناكير ذات رسومات غرافيكية
إن كنتِ تريدين الإبتعاد عن طلاء الأظافر التقليدي، ننصحكِ إذاً باختيار صحية المناكير ذات الرسومات الغرافيكية! دور أزياء عدة قدّمت هذه الصرعة بمختلف الأشكال كالنقاط المتفرّقة تماماً مثل عارضة Jeremy Scott، أو كرسمة لهيب النار تماماً مثل Philipp Plein.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.