شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام

الوقائع الإخبارية : يواصل المتعطلون عن العمل من محافظة العقبة مسيرهم نحو الديوان الملكي لليوم السابع على التوالي للمطالبة بتشغيلهم في الوزارات والدوائر الحكومية، حيث وصلوا إلى منطقة سواقة صباح الأربعاء، ويتوقع وصولهم إلى الديوان يوم غد الخميس.

وقال المتحدث الرسمي باسم المسيرة، محمد محطة، إن أعداد المشاركين تزايدت بعد انضمام الشباب المتعطلين عن العمل في المحافظات الجنوبية إليهم، ووصلت إلى المئات.

وحول الشاب الذي أصيب بحادث دهس يوم أمس، أشار إلى أنه ما يزال قيد العلاج في المستشفى، فيما يتولى النواب "صداح الحباشنة، محمد الرياطي، وحازم المجالي" متابعة أحواله.

إلى ذلك، أعلن عدد من الشباب المتعطلين عن العمل في المناطق الشمالية في المفرق واربد عزمهم الانطلاق بمسيرة اليوم من محافظة اربد باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بتشغيلهم، فيما يُنتظر أن ينضم إلى مسيرة اربد متعطلون عن العمل من المحافظات الشمالية.

وبحسب المنظمين للمسيرة، فإن العشرات سيشاركون في هذه المسيرة وقد بدأ التجمع أمام مستشفى راهبات الوردية على الطريق الدولي الواصل بين عمان واربد منذ ساعات الصباح الباكر.

كما تداعى عدد من أبناء لواء ذيبان بمحافظة مادبا لتشكيل نواة مسيرة تقود المتعطلين عن العمل في محافظة مادبا للانضمام إلى زملائهم في محافظة العقبة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.