شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام

الوقائع الإخبارية : يواصل المتعطلون عن العمل من محافظة العقبة مسيرهم نحو الديوان الملكي لليوم السابع على التوالي للمطالبة بتشغيلهم في الوزارات والدوائر الحكومية، حيث وصلوا إلى منطقة سواقة صباح الأربعاء، ويتوقع وصولهم إلى الديوان يوم غد الخميس.

وقال المتحدث الرسمي باسم المسيرة، محمد محطة، إن أعداد المشاركين تزايدت بعد انضمام الشباب المتعطلين عن العمل في المحافظات الجنوبية إليهم، ووصلت إلى المئات.

وحول الشاب الذي أصيب بحادث دهس يوم أمس، أشار إلى أنه ما يزال قيد العلاج في المستشفى، فيما يتولى النواب "صداح الحباشنة، محمد الرياطي، وحازم المجالي" متابعة أحواله.

إلى ذلك، أعلن عدد من الشباب المتعطلين عن العمل في المناطق الشمالية في المفرق واربد عزمهم الانطلاق بمسيرة اليوم من محافظة اربد باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بتشغيلهم، فيما يُنتظر أن ينضم إلى مسيرة اربد متعطلون عن العمل من المحافظات الشمالية.

وبحسب المنظمين للمسيرة، فإن العشرات سيشاركون في هذه المسيرة وقد بدأ التجمع أمام مستشفى راهبات الوردية على الطريق الدولي الواصل بين عمان واربد منذ ساعات الصباح الباكر.

كما تداعى عدد من أبناء لواء ذيبان بمحافظة مادبا لتشكيل نواة مسيرة تقود المتعطلين عن العمل في محافظة مادبا للانضمام إلى زملائهم في محافظة العقبة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.