شريط الأخبار
رفض طلب إعادة فتح مدرسة خاصة اغلقتها التربية في مرج الحمام إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام وفاة شاب وإصابة اخر خلال مشاجرة مسلحة بمنطقة ناعور في عمان
عاجل

متى تؤدي الحكومة الجديدة اليمين الدستورية؟!

الوقائع الإخبارية : رجح مصدر مطلع أن تؤدي حكومة رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز اليمين الدستوري أمام جلالة الملك عبدالله الثاني يوم الخميس.

وتشير المصادر الى ان أي تاخير لليمين الدستورية سيكون وليد اللحظات الخيرة في تعديل القائمة التي سترفع بأسماء وزراء حكومة عمر الرزاز.

المصادر تكشفت أن الرئيس المكلف أبلغ المقربين انه انتهاء التشكيل الحكومي وانه بصدد عرضها وفق الأعراف والحكام والنافذة مشيرة – اي ذات المصادر – الى ان جل ما نشر سابقا بات أقرب للصواب من أي وقت مضى.

ولا تزال بورصة الأسماء المرشحة للتواجد في التشكيل الحكومي الجديد مزدحمة فيما ترجح معظم المصادر المقربة من الرزاز أن يكون الأخير قد ابلغ أقرب المرشحين بقرب تسليمهم حقائبهم الوزارية وهو امر لا يمكن لتحقق منه ويستلزم على الجميع من مرشحين ومراقبين انتظار اللحظة الأخيرة وهي ساعة حلف اليمين الدستورية أمام جلالة الملك.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، زخم كبير من الشائعات والتشكيلات الوزارية الوهمية لحكومة الرزاز المرتقبة كما تنشر هنا وهناك معلومات حول التشكيل واليمين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.