شريط الأخبار
بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة مجلس الوزراء يناقش اعفاءات "الهايبرد" وتسعير المحروقات اليوم الوزير الغرايبة: لا يمكن حظر "الحوت الأزرق" ونعمل على ايجاد طريقة القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد تعرض عائلة اردنية لحادث سير في السعودية و الخارجية تتابع
عاجل

متى تؤدي الحكومة الجديدة اليمين الدستورية؟!

الوقائع الإخبارية : رجح مصدر مطلع أن تؤدي حكومة رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز اليمين الدستوري أمام جلالة الملك عبدالله الثاني يوم الخميس.

وتشير المصادر الى ان أي تاخير لليمين الدستورية سيكون وليد اللحظات الخيرة في تعديل القائمة التي سترفع بأسماء وزراء حكومة عمر الرزاز.

المصادر تكشفت أن الرئيس المكلف أبلغ المقربين انه انتهاء التشكيل الحكومي وانه بصدد عرضها وفق الأعراف والحكام والنافذة مشيرة – اي ذات المصادر – الى ان جل ما نشر سابقا بات أقرب للصواب من أي وقت مضى.

ولا تزال بورصة الأسماء المرشحة للتواجد في التشكيل الحكومي الجديد مزدحمة فيما ترجح معظم المصادر المقربة من الرزاز أن يكون الأخير قد ابلغ أقرب المرشحين بقرب تسليمهم حقائبهم الوزارية وهو امر لا يمكن لتحقق منه ويستلزم على الجميع من مرشحين ومراقبين انتظار اللحظة الأخيرة وهي ساعة حلف اليمين الدستورية أمام جلالة الملك.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، زخم كبير من الشائعات والتشكيلات الوزارية الوهمية لحكومة الرزاز المرتقبة كما تنشر هنا وهناك معلومات حول التشكيل واليمين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.