شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

مجلس أمناء التكنولوجيا يعقد اجتماعه في مستشفى الملك المؤسس

الوقائع الاخبارية : ترأس معالي الدكتور محمد الذنيبات رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية اجتماع المجلس الذي انعقد اليوم في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي بحضور أعضاء المجلس ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عمر الجراح، حيث ناقشوا خلال الاجتماع عدد من القضايا المطروحة على جدول الاعمال.

واستمع رئيس وأعضاء مجلس الأمناء إلى ايجاز من مدير عام المستشفى الاستاذ الدكتور اسماعيل مطالقة استعرض خلاله إنجازات المستشفى في السنوات الاخيرة والواقع الحالي والتطلعات والمشاريع المستقبلية والتحديات التي تواجهها المستشفى.

وأشاد رئيس وأعضاء مجلس أمناء جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمستوى المتميز الذي وصل اليه المستشفى وكوادره الطبية والتمريضية والفنية والإدارية وبمستوى الخدمات التي الصحية المقدمة للمراجعين والمرضى الداخلين.

والجدير بالذكر ان المستشفى يتسع لستمائة وخمسون سريرا ويستقبل ما لا يقل عن ٥٠٠٠ مواطن يوميا.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.