مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم
شريط الأخبار
تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون ذوو المعتقلين السياسيين الأردنيين في السعودية ينظمون اعتصاماً أمام الخارجية غداً الأربعاء دهس فتاتين بحادث مروع بالقرب من كلية غرناطة في إربد الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها الأمن يدعو الأردنيين لمراقبة أطفالهم عند استخدامهم للإنترنت والألعاب الإلكترونية الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه "التلهوني" 504 جلسات محاكمة عن بعد في محاكم المملكة وفاة سيدة سبعينية اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء
عاجل

مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم

الوقائع الاخبارية :أكد نقيب الصحفيين، عضو مجلس النقباء، الزميل راكان السعايدة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سيلتقي بُعيد ظهر اليوم مجلس النقباء، بدار رئاسة الوزراء، لبحث مقترحات العلاوة الفنية وتعديلات نظام الخدمة المدنية، وان مجلس النقباء سيعقد اجتماعا تنسيقيا في مجمع النقابات قُبيل الاجتماع برئيس الوزراء.

وقطعت النقابات المهنية والجهات الحكومية ذات الصلة شوطا مهما بشأن التوافق على العلاوة الفنية للنقابيين، وتوقعت المصادر أن يُعلن عن التفاهمات قُبيل نهاية الشهر الجاري.

ويعقد رئيس مجلس النقباء، نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني، اجتماعات مكثفة مع رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر وكبار المسؤولين في «الخدمة المدنية» لوضعهم بصورة موقف مجلس النقباء وما تم التوافق عليه داخل المجلس بشأن العلاوة الفنية وتعديلات نظام الخدمة المدنية. المصادر أكدت، ان العلاوة الفنية للنقابيين ستكون عادلة.

وأكد السعايدة أن مجلس النقباء يعمل على رفع نسبة العلاوة الفنية منذ أكثر من عام، ومنذ اليوم الأول لتشكيل الدكتور الرزاز لحكومته، موضحا أن أمر العلاوة الفنية نوقش مع رئيس الوزراء أكثر من مرة في اجتماعات منها ما عقد في دار الرئاسة ومنها ما عقد في مجمع النقابات المهنية.

وقال أن مسألة العلاوة الفنية بالنسبة لمجلس النقباء كانت أساسية في كل لقاء واجتماع داخلي أو مع الجهات الرسمية، وشكلت الهاجس الأكبر لكل أعضاء المجلس.

وشدد السعايدة أن نقابة الصحفيين ومنذ أكثر من عام وهي تعمل على علاوة الزملاء في الإعلام الرسمي وتصر على إنصافهم ومنحهم علاوة عادلة، وأن ذلك كان حاضرا في كل لقاء رسمي أو غير رسمي، خطيا وشفويا، وان الإصرار على رفع علاوة الزميلات والزملاء كانت أولوية رئيسية.

وطمأن السعايدة الزملاء في الإعلام الرسمي أن علاوتهم ستليق بهم، وفقا للالتزام بالدفاع عن مصالحهم وحقوقهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.