شريط الأخبار
التلهوني: لا تصوّر نهائي حول الغاء حبس المدين الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك حزب الاتحاد الوطني ينتقد التحوّل بخطاب «المعلمين» «المعلمين»: نقابتنا مهنية ولن تحيد عن الطريق القيسي: لغة المغالبة والمكاسرة والإساءة والخروج عن الثوابت الوطنية تستوجب مراجعة من "المعلمين" إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة
عاجل

مجلس الوزراء يمدد مهلة اعفاء المكلفين من الغرامات

الوقائع الإخبارية: هنأ مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم الاثنين، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني بمناسبة الأعياد الوطنية (عيد الجلوس الملكي العشرين لجلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش).
واستذكر مجلس الوزراء بكل فخر واعتزاز الإنجازات التي تحققت بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وهمة وعزيمة أبناء الشعب الاردني في مختلف المجالات على طريق تحقيق النهضة الشاملة، وتعزيز المنجزات الوطنية ومسيرة التنمية الوطنية الشاملة.
كما ثمن المجلس جهود القوات المسلحة الأردنية / الجيش العربي والأجهزة الأمنية، في حماية أمن الوطن واستقراره، والحفاظ على منجزاته، وأداء واجبها الإنساني في مختلف الظروف والأحوال.
الى ذلك قرر مجلس الوزراء الموافقة على تمديد مهلة إعفاء المكلفين من الغرامات المترتبة على المبالغ المستحقة عليهم حتى 30 حزيران الحالي حال تسديد الرصيد المستحق مع إمكانيّة الاستفادة من التقسيط.
وسيكون هذا التمديد الاخير الذي يتم منحه للمكلفين، وذلك انسجاما مع قانون ضريبة الدخل الذي اجاز منح اعفاءات لمدة 180 يوما من تاريخ تطبيق القانون.
ويأتي القرار نظرا لعدم تمكن العديد من المكلفين من انهاء اجراءاتهم المتعلقة بالتسديد ولغايات تمكينهم من تسديد المبالغ المستحقة عليهم بعد قرار الحكومة إعفاءهم من الغرامات المترتبة عليهم في حال التسديد، كما يأتي القرار لإتاحة المجال أمام المكلفين للاستفادة من قرار تقسيط المبالغ المستحقة عليهم بعد أن وافق مجلس الوزراء سابقا على تقسيط الأرصدة المشمولة بإعفاء الغرامات حتى نهاية العام الحالي.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.