شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

محافظ اربد يدعو المواطنين الابتعاد ومغادرة جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول

الوقائع الإخبارية : دعا محافظ اربد رضوان العتوم المواطنين إلى اخذ الحيطة والحذر خلال الأحوال الجوية المتوقعة، ومغادرة جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول، والانتقال إلى أماكن مرتفعة وأكثر أماناً وبخاصة من يقطنون في الوحدات السكنية المتنقلة مثل الخيام وبيوت الشعر خوفاً من مداهمة مياه الأمطار لهم في ظل الحالة الجوية السائدة التي تشهدها المملكة .
كما شدد العتوم على ضرورة الابتعاد عن مواقع التجمعات المائية تجنباً لخطر السقوط فيها، وعدم المجازفة باستخدام المركبات لمسافات طويلة في حال هطول الأمطار بغزارة ، والابتعاد عن قيادة المركبات أثناء تدني مدى الرؤية الأفقية.
وأكد العتوم أن غرفة العمليات الرئيسية في مبنى المحافظة تعمل على مدار الساعة ، وعلى اتصال مباشر مع غرف عمليات الألوية والوحدات الادارية للوقوف على حالة الطقس وآخر التطورات المناخية والتغيرات المتوقعة لحالة الطقس ومتابعة هذه المتغيرات على مستوى المحافظة.
حيث قامت المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية قامت باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة ونشر الفرق والآليات في الميدان للتعامل مع الحالة الجوية حسب خطة الطوارئ في اربد.
وأشار إلى انه في حال اي طارئ بخصوص الحالة الجوية يرجى الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 في أنحاء المملكة كافة عند الحاجة لذلك أو على غرفة عمليات المحافظة من خلال الرقم 7271041/02 وعلى مدار الساعة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.