محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى
شريط الأخبار
نقيب الممرضين: صرف علاوة العمل الإضافي للممرضين الشهر الجاري خبير نفطي : تحذيرات من البنزين المغشوش وآلية للكشف عنه المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات
عاجل

محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى

الوقائع الاخبارية : أكد محافظ الكرك، جمال الفايز، أنه تم أخذ عطوة أمنية لمدة 3 أيام في جريمة الكرك ، التي وقعت بالمستشفى الإيطالي في المدينة ظهر الاثنين.

وقال الفايز ان سبب الجريمة يعود لخلاف بين زميلين يعملان في المستشفى، حيث تطور الشجار ليطلق احدهما النار على الاخر ويرديه قتيلا، فيما أصيب مطلق النار بحروق كبيرة في جسده، حيث تم نقله الى مستشفى البشير بالعاصمة عمان.

اقرأ أيضاً : جريمة مروعة في الكرك.. شاب يقتل زميله ويحرق نفسه - فيديو

وأشار الى ان حالته سيئة جدا، وهو يرقد بالعناية المركزة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.