شريط الأخبار
تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر
عاجل

محافظ الكرك: لن نقبل الواسطات

الوقائع الإخبارية : طالب مواطنون وفعاليات شعبية بالكرك بتغليظ وتشديد العقوبة على كل من يطلق العيارات النارية بالمناسبات الاجتماعية المختلفة وعدم التوسط لهم أو التنازل عن الحقوق الشخصية وعدم التهاون معهم.

وأشار رئيس نادي فقوع الثقافي الدكتور سالم البديرات إلى أن إطلاق العيارات النارية بالأفراح والمناسبات الاجتماعية المختلفة وخاصة هذه الأيام بمواكب واحتفالات الناجحين بالثانوية العامة أصبحت تشكل ازعاجا ورعبا وخطرا على حياة المواطنين ليس فقط المتواجدين بالمناسبة بل الآمنين على سطوح وساحات منازلهم قد تصلهم رصاصه طائشة.

وقال رئيس اللجنة الاستشارية لمنتدى الفكر للثقافة بالكرك مصطفى المواجدة " للأسف عادت ظاهرة إطلاق العيارات النارية بعدما اختفت فترة من الزمن نتيجة لتوجيهات جلالة الملك والاستجابة الشعبية والرسمية بخلق عامة من الرأي العام بمخاطر اطلاق العيارات النارية بالمناسبات، مطالبا بإعادة تغليظ العقوبة وتفعيل قانون العقوبات الاردني باعتبارهما أحد اشكال القتل او الاتجار بالمخدرات.

يشار الى أن محافظ الكرك سامى الهبارنة أكد خلال لقاء للفاعليات الشعبية ووجهاء وشيوخ بالكرك والجهات الامنية في دار المحافظة قبل ايام بالإضافة الى عشرات الاجتماعات والعرائض الموقعة في مختلف مناطق المحافظة لبحث ظاهرة إطلاق العيارات النارية بالأفراح والمناسبات الاجتماعية الى ان الأجهزة الرسمية ستطبق القانون وبشكل حازم، حرصا عل حياة المواطنين، لافتين الى ان اطلاق النار بالأفراح والمناسبات أصبح امرا مقلقا، ويشكل هما وإزعاجا للمواطنين بسبب المآسي التي تنتج عنه بسبب فقدان أشخاص لا ذنب لهم سوى تواجدهم بالمناسبة.

ولفت إلى أن المحافظة لن تقبل على الإطلاق أية وساطات في قضايا إطلاق العيارات النارية واعتبارها مثل قضايا المخدرات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.