شريط الأخبار
الخارجية السعودية تكشف حقيقة زيارة مسؤول سعودي سراً لإسرائيل مباحثات أردنية عراقية لتنفيذ مشروع أنبوب النفط من البصرة إلى العقبة الملك: بناء عراق آمن ومستقر وموحد يعتبر ركنا أساسيا لأمن المنطقة بالفيديو...الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار بمنطقة المقابلين في عمان بالأسماء...شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الجمعه في هذه المناطق اعمال شغب واشعال الاطارات امام محكمة جرش الشرعية احتجاجا على "حجز مركبة " مخاوف على المواشي والدواجن من ضرائب الملقي بالاسماء ... مطلوبون لمراجعة ديوان الخدمة .. والإثنين آخر مهلة الصقور : ثقتنا في القضاء الأردني كبيرة لمحاسبة المعتديين على لاعبي الوحدات شرطة البادية الشمالية تضبط "٣" طن من مادة البطاطا الغير صالحة في قضاء ام القطين ضبط 32 طن بطاطا إسرائيلية فاسدة في السوق المركزي رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يصل إلى عمان شاهد بالاسماء .. احالة 4 محافظين الى التقاعد شاهد بالفيديو .. الخلايلة يبرئ الفقه القديم من صناعة داعش القبض على سائق دهس فتاتين ولاذ بالفرار في منطقة المنارة بعمان تحويل المتهمين بالاعتداء على ناشئي الوحدات الى المحافظ المعايطة: الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى خبير: تخفيض وكالة ستاندرز آند بورز تصنيف الأردن سيؤثر على قرارات المستثمرين بالصور ... أصحاب شاحنات "الأبيض والحسا" يعتصمون احتجاجا على "الدور" بالصور..3 اصابات من مرتبات الامن العام في حادث تصادم في صويلح
عاجل

محافظ الكرك: لن نقبل الواسطات

الوقائع الإخبارية : طالب مواطنون وفعاليات شعبية بالكرك بتغليظ وتشديد العقوبة على كل من يطلق العيارات النارية بالمناسبات الاجتماعية المختلفة وعدم التوسط لهم أو التنازل عن الحقوق الشخصية وعدم التهاون معهم.

وأشار رئيس نادي فقوع الثقافي الدكتور سالم البديرات إلى أن إطلاق العيارات النارية بالأفراح والمناسبات الاجتماعية المختلفة وخاصة هذه الأيام بمواكب واحتفالات الناجحين بالثانوية العامة أصبحت تشكل ازعاجا ورعبا وخطرا على حياة المواطنين ليس فقط المتواجدين بالمناسبة بل الآمنين على سطوح وساحات منازلهم قد تصلهم رصاصه طائشة.

وقال رئيس اللجنة الاستشارية لمنتدى الفكر للثقافة بالكرك مصطفى المواجدة " للأسف عادت ظاهرة إطلاق العيارات النارية بعدما اختفت فترة من الزمن نتيجة لتوجيهات جلالة الملك والاستجابة الشعبية والرسمية بخلق عامة من الرأي العام بمخاطر اطلاق العيارات النارية بالمناسبات، مطالبا بإعادة تغليظ العقوبة وتفعيل قانون العقوبات الاردني باعتبارهما أحد اشكال القتل او الاتجار بالمخدرات.

يشار الى أن محافظ الكرك سامى الهبارنة أكد خلال لقاء للفاعليات الشعبية ووجهاء وشيوخ بالكرك والجهات الامنية في دار المحافظة قبل ايام بالإضافة الى عشرات الاجتماعات والعرائض الموقعة في مختلف مناطق المحافظة لبحث ظاهرة إطلاق العيارات النارية بالأفراح والمناسبات الاجتماعية الى ان الأجهزة الرسمية ستطبق القانون وبشكل حازم، حرصا عل حياة المواطنين، لافتين الى ان اطلاق النار بالأفراح والمناسبات أصبح امرا مقلقا، ويشكل هما وإزعاجا للمواطنين بسبب المآسي التي تنتج عنه بسبب فقدان أشخاص لا ذنب لهم سوى تواجدهم بالمناسبة.

ولفت إلى أن المحافظة لن تقبل على الإطلاق أية وساطات في قضايا إطلاق العيارات النارية واعتبارها مثل قضايا المخدرات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.