شريط الأخبار
قبيلة بني حسن: استعادة "الباقورة والغمر" انتصار لارادة الشعب و سيادة الوطن شاهد بالفيديو والصور ... العثور على جثة عشريني مشنوقا بالقرب من جامعة مؤتة الملك يستمع لردي الأعيان و النواب على خطاب العرش اليوم بالتفاصيل...تعرف على حالة الطرق في مختلف محافظات المملكة سعيدات يطالب الحكومة باعلان آلية تسعير المحروقات للشهر القادم الرزاز: "نقل موازنات المؤسسات المستقلة" يُسهل مراقبة وضبط نفقاتها توقيف الإعلامي الأردني "موسى أبو قاعود " في مصر .. والخارجية تتابع تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتل اللواء الحناينة إخماد حريق داخل مدرسة في منطقة جبل الأخضر بالعاصمة عمان بالصور ... ‘‘سير إربد‘‘ توزع كمامات للمواطنين للوقاية من الغبار "يديعوت أحرونوت":إسرائيل لم تف بتعهداتها للأردن الامير علي : نقترح على الجالسين خارج منظومة الرياضة او كرة القدم تجنب الاختباء وراء الالقاب والمناصب مصدر أمني : التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني شاهد بالصور .. تواجد أمني مكثف في منطقة الفيصلية بمادبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا
عاجل

محامص الشعب : اهتمامنا الأول رضائكم ... شكراً لزبائننا في كل مكان

الوقائع الإخبارية : " من لايشكر الناس لا يشكر الله " .. يتشرف رئيس مجلس الإدارة الحاج خميس مرقة ، وجميع موظفي مصنع ومعامل " محامص الشعب " بجزيل الشكر وبالغ العرفان والامتنان إلى جميع أبناء الوطن الغالي كلاً في مكانه، أينما حلوا واينما كانوا على وقفتهم المشرفة ، ومتابعتهم ، وحرصهم الأكيد في الوقوف على الحقيقة و محاربة ودحض الشائعات التي فشلت وبحمد لله فشلاً ذريعاً في النيل من سمعة " محامص الشعب " مما كان له الأثر الكبير في نفوسنا وتحفيزنا نحو مزيداً من الانجازات والتقدم والتربع على عرش الشركات المنتجة للمكسرات بجميع أنواعها .

كما لايسعنا في هذا المقام أن نغفل الدور الكبير لجميع وسائل الاعلام المختلفة سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية أو الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والدور الرائد الذين قاموا به بحيادية ونزاهة وشفافية في كشف الحقيقة ، وتعرية رعاة الفساد الذي ارتكبوا افعالا في الخفاء بهدف النيل من سمعة "محامص الشعب " ، فكان لدوركم الكبير وكوادركم المتميزة جداً الدور الرائد في دحض الافتراءات وكشف الحقيقة لجميع زبائننا في أرجاء الوطن الأردني الغالي والوطن العربي والعالمي .

أما الأهل والعشيرة ،" أبناء مدينة العقبة " الشماء ، فأنني أقف عاجزاً عن وصف البهجة والسرور والفخر والاعتزاز بوقفتكم المشرفة والمضيئة ، ومتابعتكم الحثيثة ، وتحدثكم بكلمة الحق وملاحقتكم ودحضكم لمروجي الشائعات بالأدلة والبراهين ، مما كان له الأثر الكبير في نفسي على تلك الفزعة والرعاية لابنكم واستثماراته الممتدة من الجنوب إلى الشمال ، ومن الشرق إلى الغرب من المملكة ، لاقف معاهداً الله ورسوله ان ابقى ابنكم المخلص كما عهدتموني ، وتبقى " محامص الشعب " صرحاً اردنياً كبيراً يضىء بترسيخ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم نحو مزيداً من الانجازات والتفوق .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.