شريط الأخبار
الملك يرعى احتفال الجامعات بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة
عاجل

محامص الشعب : اهتمامنا الأول رضائكم ... شكراً لزبائننا في كل مكان

الوقائع الإخبارية : " من لايشكر الناس لا يشكر الله " .. يتشرف رئيس مجلس الإدارة الحاج خميس مرقة ، وجميع موظفي مصنع ومعامل " محامص الشعب " بجزيل الشكر وبالغ العرفان والامتنان إلى جميع أبناء الوطن الغالي كلاً في مكانه، أينما حلوا واينما كانوا على وقفتهم المشرفة ، ومتابعتهم ، وحرصهم الأكيد في الوقوف على الحقيقة و محاربة ودحض الشائعات التي فشلت وبحمد لله فشلاً ذريعاً في النيل من سمعة " محامص الشعب " مما كان له الأثر الكبير في نفوسنا وتحفيزنا نحو مزيداً من الانجازات والتقدم والتربع على عرش الشركات المنتجة للمكسرات بجميع أنواعها .

كما لايسعنا في هذا المقام أن نغفل الدور الكبير لجميع وسائل الاعلام المختلفة سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية أو الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والدور الرائد الذين قاموا به بحيادية ونزاهة وشفافية في كشف الحقيقة ، وتعرية رعاة الفساد الذي ارتكبوا افعالا في الخفاء بهدف النيل من سمعة "محامص الشعب " ، فكان لدوركم الكبير وكوادركم المتميزة جداً الدور الرائد في دحض الافتراءات وكشف الحقيقة لجميع زبائننا في أرجاء الوطن الأردني الغالي والوطن العربي والعالمي .

أما الأهل والعشيرة ،" أبناء مدينة العقبة " الشماء ، فأنني أقف عاجزاً عن وصف البهجة والسرور والفخر والاعتزاز بوقفتكم المشرفة والمضيئة ، ومتابعتكم الحثيثة ، وتحدثكم بكلمة الحق وملاحقتكم ودحضكم لمروجي الشائعات بالأدلة والبراهين ، مما كان له الأثر الكبير في نفسي على تلك الفزعة والرعاية لابنكم واستثماراته الممتدة من الجنوب إلى الشمال ، ومن الشرق إلى الغرب من المملكة ، لاقف معاهداً الله ورسوله ان ابقى ابنكم المخلص كما عهدتموني ، وتبقى " محامص الشعب " صرحاً اردنياً كبيراً يضىء بترسيخ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم نحو مزيداً من الانجازات والتفوق .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.