شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن
عاجل

محامص الشعب : اهتمامنا الأول رضائكم ... شكراً لزبائننا في كل مكان

الوقائع الإخبارية : " من لايشكر الناس لا يشكر الله " .. يتشرف رئيس مجلس الإدارة الحاج خميس مرقة ، وجميع موظفي مصنع ومعامل " محامص الشعب " بجزيل الشكر وبالغ العرفان والامتنان إلى جميع أبناء الوطن الغالي كلاً في مكانه، أينما حلوا واينما كانوا على وقفتهم المشرفة ، ومتابعتهم ، وحرصهم الأكيد في الوقوف على الحقيقة و محاربة ودحض الشائعات التي فشلت وبحمد لله فشلاً ذريعاً في النيل من سمعة " محامص الشعب " مما كان له الأثر الكبير في نفوسنا وتحفيزنا نحو مزيداً من الانجازات والتقدم والتربع على عرش الشركات المنتجة للمكسرات بجميع أنواعها .

كما لايسعنا في هذا المقام أن نغفل الدور الكبير لجميع وسائل الاعلام المختلفة سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية أو الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والدور الرائد الذين قاموا به بحيادية ونزاهة وشفافية في كشف الحقيقة ، وتعرية رعاة الفساد الذي ارتكبوا افعالا في الخفاء بهدف النيل من سمعة "محامص الشعب " ، فكان لدوركم الكبير وكوادركم المتميزة جداً الدور الرائد في دحض الافتراءات وكشف الحقيقة لجميع زبائننا في أرجاء الوطن الأردني الغالي والوطن العربي والعالمي .

أما الأهل والعشيرة ،" أبناء مدينة العقبة " الشماء ، فأنني أقف عاجزاً عن وصف البهجة والسرور والفخر والاعتزاز بوقفتكم المشرفة والمضيئة ، ومتابعتكم الحثيثة ، وتحدثكم بكلمة الحق وملاحقتكم ودحضكم لمروجي الشائعات بالأدلة والبراهين ، مما كان له الأثر الكبير في نفسي على تلك الفزعة والرعاية لابنكم واستثماراته الممتدة من الجنوب إلى الشمال ، ومن الشرق إلى الغرب من المملكة ، لاقف معاهداً الله ورسوله ان ابقى ابنكم المخلص كما عهدتموني ، وتبقى " محامص الشعب " صرحاً اردنياً كبيراً يضىء بترسيخ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم نحو مزيداً من الانجازات والتفوق .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.