محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر

الوقائع الإخبارية : طالب محامي أحد المتهمين، في قضية خلية السلط، بوقف البث المباشر، أثناء استماع محكمة أمن الدولة للشهود في القضية، قبل أن يوضح له القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف بأن ذلك لا يُصور أصلا.
وقال المحامي في أولى جلسات محاكمة المتهمين بالقضية: "إن المشرع أباح المحاكمة العلنية، وقيّد الإباحة بجزيئة معينة، وهي أنه لايجوز الاستماع لأي شاهد بوجود الشاهد الآخر".
وأضاف: "وحيث أن وسائل الإعلام ومحطات التلفزة الموجودة بالقاعة تقوم بالبث مباشرة فإن جميع الشهود سوف يستمعون إلى هذه الإجراءات وبالتالي يكون سماع الشهود في حال الاستماع إلى أي شاهد باطل بطلان مطلق، لذلك فإنني ألتمس من المحكمة التنبيه على وسائل الإعلام ومحطات التلفزة عدم البث مباشرة وعدم التصوير لحين الانتهاء من سماع الشهود...
لكن القاضي محمد العفيف، رد على المحامي، قائلا إن المحكمة تسمح بتصوير الجلسة الافتتاحية والختامية في القضية، ولا تسمح بتصوير جلسات السماع للمتهمين، وذلك متبع في جميع القضايا.
ليعود المحامي موافقا على حديث القاضي العفيف، قائلا "لا أمانع على تصوير الجلسة الافتتاحية والنهائية، وذلك لا يخل بالعدالة والقانون".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.