محمد رمضان يعلق بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه
شريط الأخبار
انقاذ عائلة داهمت منزلها الأمطار في عجلون هبوط سكري لدى سائق يتسبب ببتر قدم فتاة في منطقة دير غبار الأمن ينقذ شخصين جرفت مركبتهما مياه عبّارة في المفرق إنقاذ 42 شخص حاصرتهم مياه الأمطار بمركباتهم المعايطة: الحكومة بصدد إرسال مشروع قانون للإدارة المحلية لمجلس النواب فيديو يوثق عملية جراحية لمريض في مستشفى الأمير حمزة ... لماذا ؟!! إصابة والدة أسير أردني بحادث سير على الصحراوي الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة امانة عمان :جميع طرق العاصمة سالكة ولا توجد اغلاقات الصفدي : 170 دولة تصوت لصالح استمرار عمل أونروا صواعق رعدية في مدينة جرش وانقطاع الكهرباء في بعض احيائها وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل وفاة طفلة وإصابة شقيقها إثر غرقهما داخل بركة زراعية في البلقاء معنفة رضيعتها بمستشفى الزرقاء ضربتها انتقاما من زوجها وحاولت الانتحار السعود يطالب الرزاز تزويده باسماء ومالكي شركات الخدمات والنظافة في مستشفى البشير الخلايلة: شمول جميع الأئمة بإكرامية الخطابة بداية 2020 البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال
عاجل

محمد رمضان يعلق بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه

الوقائع الاخبارية :علق الفنان المصري، محمد رمضان، لأول مرة على العقوبة الواقعة على الطيار المصري الذي سمح له بالجلوس خلف مقود طائرة ركاب كان مسافرا على متنها.

وكشف رمضان في أول تعليق له، أن هذا الطيار تعرض للأذى بسببه ولن يتركه، وسيعوضه بشيء آخر عما تعرض له من عقوبات، مؤكدا أن "الطيار كان غالقا للوحة المفاتيح داخل قمرة القيادة بالكامل"، بحسب موقع "في الفن".

وردا على ما إذا كان سيجد عملا آخر للطيار الذي سرح من عمله بسبب هذا الحادث، أجاب: "تلك أشياء خاصة بيني وبين الطرف الثاني ولا يجوز أن أصرح بها.. سأسانده بالطبع .. لكن لا يجوز أن أعلن هذا.. فهناك أمور من الواجب أن تعلن عنها مثل بناء مستشفى، إنما لا يجوز أن أعلن أنني ساندت فلان أم لا.. حتى أن أصولنا الصعيدية تمنع الإعلان عن هذا".

ونشر الفنان المصري في حسابه على "فيسبوك"، منشورا يوضح فيه حقيقة ما جرى، منوها بأن الطيار كان قد أغلق لوحة المفاتيح داخل قمرة القيادة بالكامل.

وكانت وزارة الطيران المدني المصرية قد أصدرت، يوم الخميس، قرارا بإلغاء رخصة الطيار، الذي سمح لمحمد رمضان بدخول قمرة القيادة والجلوس خلف المقود، وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أيه أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية، وإحالته مع المساعد للتحقيق العاجل "وذلك لارتكابهما فعلا ممنوعا منعا باتا، طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.