شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

محمد عساف : أحمل الجنسية الاردنية وهذا شرف لي!

الوقائع الإخبارية : عقد الفنان محمد عساف مؤتمرا صحفي في مطعم بيت حليمة البوليفارد العبدلي وسط حضور كبير لممثلي سائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وأدار المؤتمر الصحفي الاعلامي الاردني فوزان العبداللات والذي رحب بدوره بكافة ممثلي وسائل الاعلام وبالنجم العربي الفنان محمد عساف مقدرا لإدارة مطعم بيت حليمة اقامة المؤتمر الصحفي لمحبوب العرب الفنان محمد عساف للحديث عن اخر اعماله ونشاطاته الغنائية .
وعبر الفنان محمد عساف عن سعادته الكبيرة بوجوده في الاردن ولقاء ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية معربا عن شكره الجزيل لحفاوة الاستقبال والتحضير لهذا المؤتمر والذي جاء متزامنا مع اطلاقه لعمله الغنائي الجديد " مكانك خالي " وهو باللهجة العراقية .
كما اجاب عساف خلال المؤتمر الصحفي على كافة استفسارات اهل الصحافة والاعلام والتي ضمنها بالإعلان عن عمله الجديد وهو باللهجة العراقية بعنوان مكانك خالي والذي سيتم اطلاقه بشكل رسمي خلال الحفل الفني في مطعم بيت حليمة في العاصمة الاردنية عمان ، كما اعلن عن تعاونه الاول من خلال اغنية عاطفية مع الفنان والشاعر الاردني ماجد زريقات من خلال اغنية "شتوية " والملحن مهدي الشيخ مثمنا هذا التعاون بين الثلاثي الفني عساف وزريقات والشيخ والتي سيتم اطلاقها في القريب العاجل ، كما اعلن خلال المؤتمر الصحفي انه بصدد اطلاق العديد من الاعمال الغنائية التي سيتعاون من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين العرب مؤكدا ان الاعمال القادمة ستلقى اعجاب المحبين له في كل انحاء الوطن العربي .
وعبر عساف خلال المؤتمر الصحفي باعتزازه لكونه يتواجد اليوم بين اهله وأحبائه في الاردن واصفا جمهوره الاردني من صفوت الجمهور الذي يعتز به ، والداعم له في مسيرته الفنية ، قائلا انا لست بخطيب ولكنني اعتز بالاردن وانتمائي للاردن كما هو اعتزازي وانتمائي لفلسطين .
وحول حصول الفنان محمد عساف على الجنسية الاردنية اجاب نعم انا احمل الجنسية الاردنية وهذا شرف لي ان احملها والاردن وفلسطين شعب واحد لا يفرق بيننا اي شي وان رسالتي فنية ولا اتعاطى بالأمور السياسية .
اما بخصوص الاغنية الوطنية قال عساف انني حريص جدا على تقديم عمل غنائي وطني يكون اقوى من اغنية "علّي الكوفية " وانا "دمي فلسطين " وهي رسالة من خلالكم لكافة الشعراء لتقديم اشعار غنائية تتفوق على كلا الاغنيتين حتى اشرع في تسجيلها فورا .
وفي نهاية اللقاء الحميم الذي جمع عساف بمثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية قدم شكره الجزيل لهم على الاهتمام الكبير بالفنان الاردني والعربي ومتابعة اخر اعماله الغنائية كما قدم الشكر لادارة مطعم بيت حليمة والقائمون على تنظيم المؤتمر الصحفي .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.