شريط الأخبار
نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة
عاجل

مختبر زعل وخضرة المسرحي.. بين معان والسلط والرصيفة

الوقائع الاخبارية : يقوم النجمان حسن سبايلة ورانيا اسماعيل بتقديم ورشات مسرحية متنقلة ما بين معان والسلط والرصيفة.

يشارك في الورشات مجموعة من الشباب والشابات الأردنيين، بهدف الخروج بثلاث مسرحيات منفصلة لمكافحة العنف من ابداع الشباب.

وتمارس المجموعات الثلاث تمارين مسرحية مختلفة لتطوير عدة جوانب تتعلق بالصوت والإحساس والليونة الجسدية والقدرة على خلق الأفكار وتوظيفها .والهدف هو رفع تقدير الذات ، وتعميق مفهوم المسؤولية والكفاءة الإجتماعية ، والتأكيد على استغلال المسرح في احداث التأثير الإيجابي على المجتمع.

ويأتي تأثير هذه النشاطات التعبيرية وأسلوب السايكودراما على الشباب من خلال محبتهم واعجابهم وتقديرهم لما يقدمه هذا الثنائي من جهد علمي مدروس يساهم في تطوير الجوانب الشخصية والمعرفية للأفراد في مجتمعنا الاردني .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.