شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

مختبر زعل وخضرة المسرحي.. بين معان والسلط والرصيفة

الوقائع الاخبارية : يقوم النجمان حسن سبايلة ورانيا اسماعيل بتقديم ورشات مسرحية متنقلة ما بين معان والسلط والرصيفة.

يشارك في الورشات مجموعة من الشباب والشابات الأردنيين، بهدف الخروج بثلاث مسرحيات منفصلة لمكافحة العنف من ابداع الشباب.

وتمارس المجموعات الثلاث تمارين مسرحية مختلفة لتطوير عدة جوانب تتعلق بالصوت والإحساس والليونة الجسدية والقدرة على خلق الأفكار وتوظيفها .والهدف هو رفع تقدير الذات ، وتعميق مفهوم المسؤولية والكفاءة الإجتماعية ، والتأكيد على استغلال المسرح في احداث التأثير الإيجابي على المجتمع.

ويأتي تأثير هذه النشاطات التعبيرية وأسلوب السايكودراما على الشباب من خلال محبتهم واعجابهم وتقديرهم لما يقدمه هذا الثنائي من جهد علمي مدروس يساهم في تطوير الجوانب الشخصية والمعرفية للأفراد في مجتمعنا الاردني .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.