شريط الأخبار
بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات شاهد بالصور.. جلالة الملكة رانيا أيقونة أناقة بالبدل الكلاسيكية صديقة الضِّباع.. الطفلة الأردنية " نورسين فريحات " تجعل من الحيوان المفترس أليفاً بالصور...الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتنحى عن منصبه لصالح فاتح مينتاش القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في حي نزال الصحة: فتاة عربية تطلب إجراء عملية تحول جنسي إلى ذكر الصفدي والوحش...توقعات متضاربة حول جردة الحساب التي ستقدمها الحكومة خلال عشرة أيام أبو السيد يسأل الحكومة عن اجراءات محاكمة الصهاينة قتلة الأردنيين وفاة شخص جراء حادث دهس على طريق المفرق إربد بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية الزبن:الأردني لأنه أصلي لا يرضى إلا بالأصلي .. ولن يسمح بإدخال أي منتج مقلد للسوق مكافحة المخدرات تضبط (3) كغم من مادة الهيروين المخدر داخل مركبة في البادية الشمالية ارادة ملكية بترفيع الخرابشة والمعايطة الى رتبة لواء كريم تعلن عن محاولة قرصنة إلكترونية لبيانات مستخدميها المومني: نرصد التطورات بسورية وأمن حدودنا أولوية قصوى هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص
عاجل

مدارس الزرقاء الثانية ترفض تعديلات نظام الخدمة والبصمة

الوقائع الإخبارية : أصدرت مجموعة كبيرة من مدارس الزرقاء الثانية بيانًا أكدت من خلاله رفض تعديلات نظام الخدمة المدنية الجائر والمتمثل بالتقارير السنوية القائمة على المنحنى الطبيعي، وعدم رفع سن التقاعد والتلاعب بحقوق المنتسبين لمؤسسة الضمان الاجتماعي، وتعليق العمل بنظام البصمة إلى حين التوصل إلى توافق بين النقابة ووزارة التربية والتعليم على آلية التنفيذ، مؤكدة وقوفها مع مجلس نقابة المعلمين في مطالبه الشرعية لجميع معلمي الأردن.

وتاليًا نص البيان:

معالي الزملاء المعلمين، الزميلات المعلمات الكرام

أيها الأحرار
إننا بناة وطن وحملة رسالة وأصحاب حق وقد كان لصبركم الكبير والطويل على التغول والصلف الذي امتد لسنوات طويلة تعاقبت عليها حكومات متعددة ولم تجد سوى المعلم الأردني حلقه ضعيفة تمرر من خلاله قراراتها الجائرة التي لم تقدم أي حافز يثري العمل التربوي والإبداعي ويحفز العاملين لتقديم الأفضل لكم بل على العكس ما نشهده هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء التي اعتبرناها مساسًا بالوطن ومقدراته وحفاظًا على أمنه واستقراره وهنا اليوم نتحرك مجتمعين كتلة واحدة صلبة رافضين هذا النهج غير الحكيم، مطالبين العقلاء في هذا الوطن الأشم بالتدخل ووقف هذا التغول، متفقين مع مجلس نقابتنا وممثلنا الشرعي في مطالب كل معلمي الأردن والمتمثلة بما يلي:

أولا: رفض تعديلات نظام الخدمة المدنية الجائر والتقارير السنوية التي تعتمد المنحى الطبيعي وعدم التعامل معها أو استلامها.

ثانيا: رفض أي تلاعب بنظام التقاعد أو المساس بحقوق المنتسبين لمؤسسة الضمان الاجتماعي.

ثالثا: "تعليق" العمل بالبصمة إلى حين التوصل إلى توافق بين النقابة ووزارة التربية.

حمى الله الوطن من كل عابث
عاش المعلم الأردني حرًا كريمًا
مجموعة من مدارس تربية الزرقاء الثانية


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.