شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

مدرب النشامى يتحدث عن الفوز

الوقائع الإخبارية : عبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال، عن سعادته بالفوز على سوريا وبلوغ الدور الثاني من نهائيات اسيا المقامة في الامارات.
واعتبر المدرب البلجيكي انه يملك فريقا قادرا على التعامل مع مجريات المباراة وكل المباريات، معبرا عن فخره باللاعبين جميعا.
واشار فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب مباراة سوريا، الى مدى سعادته بالفوز، وبالاداء الذي قدمه اللاعبون، معتبرا ان اللاعبين يمتازون بقدرتهم على تطبيق الواجبات والتعليمات بناء على طلب المدرب.
واشار فيتال الى انه سعيد بسبب قدرته على اسعاد الشارع الرياضي الاردني، متمنيا ان تستمر هذه النتائج.
وعن مباراة فلسطين، اشار المدرب الى انه سيتحدث مع اللاعبين بشأنها، ملمحا الى اعطاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي استراليا وسوريا، للعب امام فلسطين.
ولفت فيتال الى ان اللاعب الاردني يعشق بلده بشكل واضح، ويدفعه لبذل اقصى الجهود، مجددا سعادته بالفوز على سوريا واسعاد الشارع الاردني.
وعن ياسين البخيت اشار فيتال الى انه لاعب رائع، ولكنه احيانا ينسى بعض التعليمات، ما يدفعني احيانا لتذكيره بها، معتبرا ان البخيت لاعب سريع ومهاري ويؤدي جيدا في المبارايت.
اما المدرب الالماني ريند ستانغ مدرب منتخب سوريا، فقد عبر عن اعجابه باداء النشامى، مشيرا الى ان المنتخب الاردني تفوق على نظيره السوري خاصة في السرعة والهجمات المرتدة.
وحيا المدرب الالماني الجمهورين الاردني والسوري لحضورهما للمباراة وتشجيع منتخبيهما، معربا عن خيبة امله لعدم قدرته على تحقيق طموحات الشارع السوري في مباراة اليوم.
وكان المنتخب الوطني الاردني قد فاز على المنتخب السوري مساء اليوم بنتيجه 2 - 0 في المباراة التي اقيمت على ملعب خليفة في مدينة العين الاماراتية في اطار منافسات كأس اسيا 2019.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.