شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

مدرب النشامى يتحدث عن الفوز

الوقائع الإخبارية : عبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال، عن سعادته بالفوز على سوريا وبلوغ الدور الثاني من نهائيات اسيا المقامة في الامارات.
واعتبر المدرب البلجيكي انه يملك فريقا قادرا على التعامل مع مجريات المباراة وكل المباريات، معبرا عن فخره باللاعبين جميعا.
واشار فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب مباراة سوريا، الى مدى سعادته بالفوز، وبالاداء الذي قدمه اللاعبون، معتبرا ان اللاعبين يمتازون بقدرتهم على تطبيق الواجبات والتعليمات بناء على طلب المدرب.
واشار فيتال الى انه سعيد بسبب قدرته على اسعاد الشارع الرياضي الاردني، متمنيا ان تستمر هذه النتائج.
وعن مباراة فلسطين، اشار المدرب الى انه سيتحدث مع اللاعبين بشأنها، ملمحا الى اعطاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي استراليا وسوريا، للعب امام فلسطين.
ولفت فيتال الى ان اللاعب الاردني يعشق بلده بشكل واضح، ويدفعه لبذل اقصى الجهود، مجددا سعادته بالفوز على سوريا واسعاد الشارع الاردني.
وعن ياسين البخيت اشار فيتال الى انه لاعب رائع، ولكنه احيانا ينسى بعض التعليمات، ما يدفعني احيانا لتذكيره بها، معتبرا ان البخيت لاعب سريع ومهاري ويؤدي جيدا في المبارايت.
اما المدرب الالماني ريند ستانغ مدرب منتخب سوريا، فقد عبر عن اعجابه باداء النشامى، مشيرا الى ان المنتخب الاردني تفوق على نظيره السوري خاصة في السرعة والهجمات المرتدة.
وحيا المدرب الالماني الجمهورين الاردني والسوري لحضورهما للمباراة وتشجيع منتخبيهما، معربا عن خيبة امله لعدم قدرته على تحقيق طموحات الشارع السوري في مباراة اليوم.
وكان المنتخب الوطني الاردني قد فاز على المنتخب السوري مساء اليوم بنتيجه 2 - 0 في المباراة التي اقيمت على ملعب خليفة في مدينة العين الاماراتية في اطار منافسات كأس اسيا 2019.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.