شريط الأخبار
ما بعد " الطائرة الخربانة " و " الحوت " !! هل ينتظر الرزاز رصاصة الرحمة للرحيل ؟؟ نائب امين عمان ينفى ارتباطه باي تيار سياسي او حزبي العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا
عاجل

مدرب سوري: تصريحات لاعبينا استفزت النشامى

الوقائع الإخبارية :  عزا المدرب السوري، نزار محروس، خسارة منتخب بلاده أمام الأردن في كأس آسيا، لعدة أسباب منها استفزاز اللاعبين السوريين للنشامى بالتصريحات.
وقال محروس خلال استضافته في برنامج المجلس على قناة الكأس القطرية، إن تصريحات اللاعبين السوريين النارية والرنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استفزت وشحنت النشامى، وأعطتهم دافعا للعب بقوة أمامهم، وهو ما أدى لفوزهم في النهاية.
واعتبر محروس، أن الجهاز الفني للمنتخب السوري، فشل في السيطرة على لاعبيه، فظهروا داخل الملعب دون انضباط أو روح أو واقعية.
كما تطرق المدرب السوري للهالة الإعلامية التي سبقت دخول السوريين للبطولة، والتوقعات الكبيرة التي صبت في مصلحتهم، دون النظر للمنتخبات الأخرى التي كانت تتجهز بصمت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.