شريط الأخبار
آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء العثور على جثة ثلاثينية على طريق عام بناعور .. وشبهات دهس وفرار ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة مزاد لبيع 15 رقما من الأرقام الأكثر تميزاً للمركبات الاربعاء المقبل تركيا تستدعي السفير الأردني وسفراء عرب لتطلعهم على عملية "عفرين" وظائف شاغرة في صندوق استثمار أموال الضمان الإذاعة العبرية: تمهيد لمكالمة هاتفية بين الملك ونتنياهو ونية لاجتماع الأمانة توقف عن العمل 4 مطاعم بشارع المدينة المنورة معارض إسرائيلي: نتنياهو تاخر بالاعتذار للأردن بالصور .. فتح شارع الجاردنز مع الإبقاء على التحويلات المرورية ملحس : خطأ مطبعي ..لا ضريبة عامة 16% على مركبات الهايبرد ..ومهلة شهر لقطاع الصيادلة وثائق لم تعلن من قبل تكشف خطة إسرائيل السرية لضرب العراق ...قصف قصور صدام حسين شاهد بالفيديو...سرقة باص لنقل موتى في عمان النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !! صاحب اسبقيات يطلق النار على مركبة احد المواطنين ويلوذ بالفرار في جرش العجارمة ونطرية الموقف :القرارات في العسرة و الشدة مغايرة للقرارات في حالة الوفرة القضاة : الحكومة تثبت الأسعار في العسكرية والمدنية الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية تجار: شركات الدخان ترفع أسعار علب سجائر علاوة على ال ٢٠ قرشاً الحكومية ملحس: نحو 12ألف معاملة استفادت من تخفيض رسوم تسجيل " الأراضي الخلاء"
عاجل

مدرسة تشجع طلابها على تغيير جنسهم دون إعلام آبائهم

الوقائع الاخبارية: قررت مدرسة اسكتلندية ابتدائية حكومية، اعتبار مسألة "التحول الجنسي” لطلابها "حرية شخصية”.

واشترطت المدرسة على المعلمين عدم اطلاع أولياء أمور الطلاب في المرحلة الابتدائية بشأن رغبتهم بـ”تغيير جنسهم”.

وذكرت صحيفة "ذا صن” البريطانية، أن الحكومة الاسكتلندية تُلزم موظفي المدرسة بإبلاغ السلطات المحلية عن أولیاء الأمور الذین "يقاومون” هوية طفلهم المتحول جنسيًا، إذ تنص المبادئ التوجيهية التي أقرتها الحكومة على ضرورة دعم الأطفال الذين لا تزيد أعمارهم على 3 سنوات لاستكشاف هويتهم الجنسية والتعبير عنها.

وألزمت مدرسة "إل.جي.بي.تي” الاسكتلندية، المعلمين بعدم إنكار أو تجاهل أسئلة الأطفال بشأن اختياراتهم للتعبير عن هويتهم الجنسية، ونصحتهم باحترام رغبة الطفل بعدم "إخبار ولي أمره” عن رغبته بشأن هذا التحول.

وتنص المبادئ التوجيهية للمدرسة على عدم إخبار أولياء الأمور بشأن ما إذا كان أطفالهم يتشاركون الغرف مع تلاميذ "متحولين جنسيًا”، أثناء السفر في الرحلات المدرسية.

ورأت مسؤولة عن موقع "دعم التحول الجنسي”، سفاني دافيز أراي، للإجابة عن تساؤلات أولياء الأمور بشأن كيفية التعامل مع أولادهم المتحولين جنسيًا، أن "هذه المبادئ التوجيهية الجديدة مزعجة، إذ ينبغي على المدارس أن تضع احتياجات جميع الأطفال نصب سياستها الداخلية، دون التركيز على فئة دون غيرها، ولا سيما الفتيات”.

وأكدت أراي، أن الحكومة البريطانية تتشاور لإقرار قانون "الاعتراف الجنسي” في تشرين الثاني /نوفمبر المقبل، ما يمنح أي شخص الحق في تغيير جنسه بعد إبلاغ السلطات. 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.