مديرية الامن العام تطلق حملة (كفى لنزيف الطرقات )
شريط الأخبار
المجالي في رسالة للملك : سؤالك واهتمامك بصحتي رفع همتي وابهجني شاهد بالصور .. جلالة الملك يقوم بزيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي في سحاب مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي" الغذاء والدواء: إحالة غشاشي زيت زيتون إلى المدعي العام عبيدات : النقاط السوداء في "دللات القهوة" تسبب السرطان الأردن يعيد السفير المجالي إلى تل أبيب الامن يوضح حول "صورة مخالفة سير" متداولة تحتوي اخطاء املائية الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات" العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين شاب يهدد بالانتحار من أعلى مئذنة المسجد الحميدي في جرش .. والامن يحاول منعه بالصورة .. النائب صداح الحباشنة يفجر مفاجأة في التعيينات بإحدى الوزارات الرزاز والطراونة وفريقان حكومي نيابي يناقشون اليوم الحوافز الاقتصادية القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات في جمعية نوح للرفادة سفرات ومكافات وزير الاقتصاد الرقمي مثنى الغرايبة على طاولة الرزاز “نقابة أطباء الأسنان” تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شاهد بالصور .. إصابة شخص بحادث تدهور "تريلا" في الجفر الوزني : تكليف هيئة الاستثمار بقيادة فريق لدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني بالاسماء .. امتحان تنافسي لغايات التعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان يفاجئ الشابة الأردنية بلقيس بني هاني
عاجل

مديرية الامن العام تطلق حملة (كفى لنزيف الطرقات )

الوقائع الاخبارية : اطلقت مديرية الأمن العام اليوم وضمن مبادرات (أردن النخوة ) حملتها المرورية التوعوية تحت شعار " كفى لنزيف الطرقات " والهادفة لنشر الوعي والثقافة المرورية للحد من ارتكاب المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المرورية وما تخلفه من خسائر في الأرواح والمتلكات .

وتاتي هذه الحملة لتوحيد الجهود ودعوة الجميع للتكاتف والعمل سويا وفق خطط واستراتيجيات تساهم في الحد من الحوادث المرورية وما تشهده طرقاتنا من نزيف الدماء جراء تلك الحوادث التي ادخلت الحزن والألم لكل بيت اردني .

وتسعى مديرية الامن العام من خلال اطلاق هذه الحملة لبث رسائلها التوعوية لنشر الوعي والثقافة المرورية بين مختلف شرائح المجتمع ولتعلن من خلالها ضرورة تكاتف الجميع والعمل المشترك بين مؤسسات الدولة والمواطنين للوصول للغاية المرجوة في الحد من الحوادث المرورية وما تحصده من ارواح اعزاء علينا وتخفف من الكلف الاقتصادية التي تكبدها للاقتصاد الوطني.

وستمتد الحملة لأشهر قادمة ، يتم تخصيص كل اسبوع منها للتركيز على احد المواضيع المرورية أو المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المرورية ونشر المواد والبرامج التوعوية بخصوص تلك المواضيع وإيصالها للجميع عبر شتى الوسائل المتاحة سواءً عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عن طريق إقامة الفعاليات والاجتماعات والمحاضرات التوعوية في مختلف المدن والمحافظات .

وتأمل مديرية الأمن العام من خلال حملتها تلك التي ستطلقها ضمن مبادرات "أردن النخوة" من الجميع ان يكونوا مساندين ومساهمين معها في إنجاح الحملة ونشر الوعي والثقافة المرورية بين شرائح المجتمع.

ويشار الى انه ومنذ بداية هذا العام ولغاية تاريخ ٢٠١٩/١٠/١٢م وقع ٨٣٣٠ حادث مروري نتج عنها ٤٨٧ وفاة و ١٣١٣٦ اصابة .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.