شريط الأخبار
تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة شاهد بالصور .. اخلاء منزل آيل للسقوط في مخيم حطين بالرصيفة الملك يطمئن هاتفيا على صحة أمير دولة الكويت ذوو الزميلي يشكرون جلالة الملك عبدالله و الأردنيين مرسي: انقلوني إلى المستشفى حالتي حرجة وتتدهور يوماً بعد يوم...كيف رد عليه قاضي المحكمة؟! الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون الزميلي يصل الاردن عبر جسر الملك حسين بعد افراج الاحتلال الإسرائيلي عنه! بالفيديو...أول فيديو داخل فندق الريتز كارلتون بالرياض حيث يحتجز أمراء ومسؤولين سعوديين ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم في المفرق شاهد بالتفاصيل ... حل قضية الاحتيال على (الأهلي الأردني) شخص يضرب سيدة بـ"موس" على وجهها بعين الباشا ! لصوص ينشلون حقيبة سيدة بجبل الحسين .. وكانت الصدمة ! السفير الإيراني في عمان: وجودنا على الحدود السورية لا يهدد الأردن 6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا عربيات: "الأوقاف" عبر شركة الحج والعمرة خفضت التكاليف بمقدار 300 دينار ترحيل اردنية بعد ضبطها تتسول في منطقة السالمية في الكويت الاحتلال يفرج عن نائب رئيس الكشافة الأردني الزميلي
عاجل

مدير الاذاعه والتلفزيون السابق يعتذر عن الاستمرار بتقديم برنامج اللقاء المفتوح (شؤون برلمانية)

الوقائع الإخبارية : اعتذر مدير مؤسسة الاذاعة و التلفزيون السابق محمد الطراونة عن الاستمرار في تقديم برنامجه 'شؤون برلمانية' الذي يعرض على الاذاعة الاردنية لاسباب وصفها بالخاصة.

و قال الطراونة في رسالته انه قدم اليوم اعتذاره لمدير إدارة الاذاعة الاردنية بالوكالة عن الإستمرار في إعداد وتقديم برنامج اللقاء المفتوح(شؤون برلمانية) والذي تولى إعداده وتقديمه منذ سبع سنوات ونصف عندما كان مديرا لأخبار الاذاعه.

و اضاف الطراونة انه بدأ بتقديم البرنامج عندما طلبت منه الزميلة بيان التل المدير العام آنذاك تقديم برنامج برلماني وحتى تاريخه.

و استطرد الطراونة قائلاً: 'ستبقى مؤسستي في وجداني وصميم قلبي ما حييت'.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.