شريط الأخبار
النائب العمامرة: هنالك حل يلوح بالافق في قضية الجندي ابو تايه مصادر : الأردن يُجري اتصالات لعقد اجتماع لوزراء الخارجية العرب إقرار خطة الخدمات الإلكترونية العشر التي ستطلق مطلع 2018 اصابتان بانفجار اسطوانة غاز في منزل سكني بكفرنجة خادمة تقتل طفلا "نحرا" في لواء بني كنانة في اربد الكلالدة: الهيئة انتهت من إعداد وتجهيز أوراق الاقتراع المعتمدة للانتخابات وزير الداخلية يوعز بتكثيف الحملات الأمنية على أصحاب وسائقي وسائط النقل "الضريبة" تحث المواطنين لطلب الفاتورة والتبليغ عن المخالفين إصدار الأحكام القضائية التي رفعت للقرار قبل عطلة القضاة بالصور .. مرضى سرطان يعتصمون امام "الحسين للسرطان" طلبا للدواء ديوان الخدمة :تمركز الوظائف في عمان له علاقة باحتياجات الحكومة وجدول التشكيلات الداعية محمد العوضي يمدح الشعب الأردني .. لهذا السبب النسور: انهيارات طريق اربد عمان لا تتوقف ما لم يتم تصريف المياه إصابة (13) شخص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع القبض على عشريني مطلوب بقضايا سلب وأتوات بالعاصمة عمان شاهد بالاسماء .. دبي تعلن قائمة إرهاب الدول الأربع بينهم أردنيان الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات بالصور .. 3 إصابات بحادث تدهور مركبة بنزول الوالة بمحافظة مأدبا تعرف على العقوبة التي تنتظر الأمير السعودي المعتدي حال إدانته
عاجل
 

مدير الاذاعه والتلفزيون السابق يعتذر عن الاستمرار بتقديم برنامج اللقاء المفتوح (شؤون برلمانية)

الوقائع الإخبارية : اعتذر مدير مؤسسة الاذاعة و التلفزيون السابق محمد الطراونة عن الاستمرار في تقديم برنامجه 'شؤون برلمانية' الذي يعرض على الاذاعة الاردنية لاسباب وصفها بالخاصة.

و قال الطراونة في رسالته انه قدم اليوم اعتذاره لمدير إدارة الاذاعة الاردنية بالوكالة عن الإستمرار في إعداد وتقديم برنامج اللقاء المفتوح(شؤون برلمانية) والذي تولى إعداده وتقديمه منذ سبع سنوات ونصف عندما كان مديرا لأخبار الاذاعه.

و اضاف الطراونة انه بدأ بتقديم البرنامج عندما طلبت منه الزميلة بيان التل المدير العام آنذاك تقديم برنامج برلماني وحتى تاريخه.

و استطرد الطراونة قائلاً: 'ستبقى مؤسستي في وجداني وصميم قلبي ما حييت'.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.