مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي"
شريط الأخبار
زيادة رواتب (المُقدمين المتقاعدين فما دون قبل 6/ 2010) تراوحت بين 58 – 64 ديناراً الضمان: صرف 88 مليون دينار من أرصدة التعطل للتعليم والعلاج مصدر ينفي استجابة سلطة العقبة لأي ضغوط لإلغاء كتاب انتداب " الصراوي " العجارمة يكتب : مراجعات دستورية: القضاء الدستوري اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه
عاجل

مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي"

الوقائع الاخبارية :قال مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود خلال زيارته للوكيل مهند نصر عياش بني هاني ان العمل البطولي الذي قمت به في القبض على منفذ عملية الطعن في جرش هو عمل مشرف ونعتز ونفتخر به .

وطلب اللواء الحمود من المصاب الوكيل بني هاني بعدم التحدث قائلا له " لا تغلب حالك ولا تحكي ولا اشي وأهم اشي سلامتك والحمدلله على سلامتك".

واطمأن اللواء الحمود خلال الزيارة ترافقه وزيرة السياحة مجد شويكة على صحة الوكيل بني هاني واصفه ب "بالبطل" قائلا له "ربنا يرضى عليك".

وقالت وزير السياحة مجد شويكة للبطل بني هاني " انت ضحيت بحالك ونحن فخورين فيك وعنجد انك بطل وقدر الله وما شاء فعل والحمدلله رب العالمين".

كما زار مدير الشرطه السياحيه العميد محمد المشاقبة واطمان على سلامة الوكيل بني هاني مؤكدا ان ما قام به عمل شجاع ووطني وان نهج الشرطة السياحية مستمر ومتواصل في حماية المواقع السياحية وتامينها امام الزوار على مدار الساعة لكي يبقى الوطن مستقرا وامنا .

وقال نصر عياش بني ان نجله الوكيل مهند يتعافى تدريجيا وهو قيد العلاج وتم اخراجه من قسم الانعاش ومتوقع خروجه خلال العشرة ايام المقبلة.

واشار الى ان مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود زار ابنه في المستشفى اربع مرات متتالية واوعز بتقديم كل الرعاية والاهتمام بحالة نجله الصحية اضافة الى قيام وزيرة السياحة مجد شويكة بالزيارة للمستشفى لتفقد الوضع الصحي له معربا عن شكره وتقديره للرعاية والاهتمام التي يحظى به ابنه.

ولفت بني هاني الى ان نجله الوكيل مهند قام بالقبض على منفذ عملية الطعن داخل الموقع الاثري، ولحظة الامساك به ورميه ارضا تعرض لثلاث طعنات احداها بالظهر والبقية في بطنه، مؤكدا ان الوطن سيظل بخير بحماية ابنائه وبرعاية جلالة الملك.

وزاد بني هاني ان السفير المكسيكي في الاردن زار نجله في المدينة الطبية للاطمئنان على صحته وقدم شكره وثناءه على العمل البطولي الذي قام به من خلال وقف منفذ الاعتداء والقبض عليه، كما ان السفير المكسيكي يرسل مساعده بشكل متكرر للاطمئنان على وضع ابني الصحي.

يشار الى ان حادثة طعن السياح الاجانب التي وقعت الاسبوع الماضي اسفرت عن اصابة 8 أشخاص أصيبوا في حادث الطعن بمنطقة جرش، وأن من بين المصابين 4 سياح 3 يحملون الجنسية المكسيكية وسائحة سويسرية، فيما أصيب 4 أردنيين بينهم ضابطان من مديرية الأمن العام ودليل سياحي وسائق حافلة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.