مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي"
شريط الأخبار
سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية
عاجل

مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي"

الوقائع الاخبارية :قال مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود خلال زيارته للوكيل مهند نصر عياش بني هاني ان العمل البطولي الذي قمت به في القبض على منفذ عملية الطعن في جرش هو عمل مشرف ونعتز ونفتخر به .

وطلب اللواء الحمود من المصاب الوكيل بني هاني بعدم التحدث قائلا له " لا تغلب حالك ولا تحكي ولا اشي وأهم اشي سلامتك والحمدلله على سلامتك".

واطمأن اللواء الحمود خلال الزيارة ترافقه وزيرة السياحة مجد شويكة على صحة الوكيل بني هاني واصفه ب "بالبطل" قائلا له "ربنا يرضى عليك".

وقالت وزير السياحة مجد شويكة للبطل بني هاني " انت ضحيت بحالك ونحن فخورين فيك وعنجد انك بطل وقدر الله وما شاء فعل والحمدلله رب العالمين".

كما زار مدير الشرطه السياحيه العميد محمد المشاقبة واطمان على سلامة الوكيل بني هاني مؤكدا ان ما قام به عمل شجاع ووطني وان نهج الشرطة السياحية مستمر ومتواصل في حماية المواقع السياحية وتامينها امام الزوار على مدار الساعة لكي يبقى الوطن مستقرا وامنا .

وقال نصر عياش بني ان نجله الوكيل مهند يتعافى تدريجيا وهو قيد العلاج وتم اخراجه من قسم الانعاش ومتوقع خروجه خلال العشرة ايام المقبلة.

واشار الى ان مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود زار ابنه في المستشفى اربع مرات متتالية واوعز بتقديم كل الرعاية والاهتمام بحالة نجله الصحية اضافة الى قيام وزيرة السياحة مجد شويكة بالزيارة للمستشفى لتفقد الوضع الصحي له معربا عن شكره وتقديره للرعاية والاهتمام التي يحظى به ابنه.

ولفت بني هاني الى ان نجله الوكيل مهند قام بالقبض على منفذ عملية الطعن داخل الموقع الاثري، ولحظة الامساك به ورميه ارضا تعرض لثلاث طعنات احداها بالظهر والبقية في بطنه، مؤكدا ان الوطن سيظل بخير بحماية ابنائه وبرعاية جلالة الملك.

وزاد بني هاني ان السفير المكسيكي في الاردن زار نجله في المدينة الطبية للاطمئنان على صحته وقدم شكره وثناءه على العمل البطولي الذي قام به من خلال وقف منفذ الاعتداء والقبض عليه، كما ان السفير المكسيكي يرسل مساعده بشكل متكرر للاطمئنان على وضع ابني الصحي.

يشار الى ان حادثة طعن السياح الاجانب التي وقعت الاسبوع الماضي اسفرت عن اصابة 8 أشخاص أصيبوا في حادث الطعن بمنطقة جرش، وأن من بين المصابين 4 سياح 3 يحملون الجنسية المكسيكية وسائحة سويسرية، فيما أصيب 4 أردنيين بينهم ضابطان من مديرية الأمن العام ودليل سياحي وسائق حافلة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.