مدير الامن العام يقرر منح الضابطين الذين تعرضا للطعن في جرش أقدمية سنة في الخدمة
شريط الأخبار
العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي " العطارات " إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي في الزرقاء حماد: حريصون على التواصل مع الأردنيين بالخارج الدفاع المدني تدعو المواطنين إلى ضرورة انتهاج السلوك الوقائي خلال المنخفض الجوي بالصور...تدهور مركبة (ديانا) واستقرارها فوق سور في منطقة السوق التجاري بالعقبة الخوالده يدعو الحكومة لوقفة جادة مع الذات مجلس الأعيان: لا طلب برفع الحصانة عن الشخشير واشنطن بوست: الشمراني وقع تحت تأثير شيوخ متشددين بينهم أردني إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام مطاردة ثلاثة اشخاص من المطلوبين وذوي الاسبقيات في قضايا السرقات العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية
عاجل

مدير الامن العام يقرر منح الضابطين الذين تعرضا للطعن في جرش أقدمية سنة في الخدمة

الوقائع الاخبارية :عاد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود مساء اليوم كلاً من الوكيل مهند بني هاني والوكيل أحمد الوقفي من مرتبات إدارة الشرطة السياحية واللذان اصيبا اثناء قيامهما بالقاء القبض على الشخص الذي اقدم على طعن عدد من السياح في محافظة جرش بتاريخ ٢٠١٩/١١/٠٦م.

واطمأن مدير الأمن العام على صحة الوكيلين بني هاني والوقفي وما وصلت اليه مراحل علاجهما مؤكدا ان ما قاما به من عمل بطولي وبسالتهما في التصدي لحادثة الإعتداء على مجموعة من السياح في محافظة جرش والقاء القبض على المعتدي بعد أن عرضا نفسيهما للخطر وغامرا بحياتهما وتعرضا لإصابات بليغة يجسد اسمى معاني التضحية والاخلاص بالواجب المقدس والنبيل الملقى على عاتق رجال الأمن العام في المحافظة على الأرواح والأعراض والممتلكات .

وكرم مدير الامن العام الوكيلين بني هاني والوقفي ومنحهما أقدمية سنة في الخدمة مقدما لهما الشكر على ما قاما به من جهود ترجما خلالها صلب عمل رجال الامن العام .

ودعا الحمود للمصابين أن يمدهما الله بموفور الصحة والعافية وأن يعودا باسرع وقت لعملهما مع زملائهم من مختلف الإدارات والوحدات الشرطية ليبقوا الدرع الحامي والعين الساهرة على أمن الوطن، وأن نبقى جميعاً جند أبو الحسين نقبع في خندق الدفاع عن الوطن والمواطن والزائر والمقيم ليظل الأردن واحة للأمن والاستقرار ومقصدا للجميع من شتى بقاع العالم .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.