شريط الأخبار
مجلس مفوضي العقبة يحدد حق التملك لأبناء غزة في المنطقة الاقتصادية «البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن
عاجل

مدير الامن يكرم كوادر امنية ساهمت بالكشف عن عدد من سرقات البنوك

الوقائع الاخبارية : كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم عددا من مرتبات البحث الجنائي والامن الوقائي  والمختبرات والأدلة الجرمية عن جهودهم المبذولة في تقصي وكشف 3 من  من قضايا سلب فروع البنوك التي وقعت مؤخراً، وتمكنهم من كشف المتورطين فيها وإلقاء القبض عليهم واسترداد الأموال المسروقة.

وقال اللواء الحمود أن النتائج المتحققة في جوانب كشف الجرائم والقبض على مرتكبيها تعكس ما يتمتع به رجال الأمن العام في الميدان وحجم الانسجام والفاعلية التي ينهضون بها كفريق واحد يؤمن بأهمية التكامل والعمل الجماعي في سبيل تحقيق أهداف العملية الأمنية، مضيفاً أن تعاون الفرق التحقيقية فيما بينهم في كشف قضايا السلب على فروع بعض البنوك يعكس سرعة الاستجابة والاحترافية والمستوى العالي من التنسيق بين مختلف الوحدات الشرطية المتخصصة.

وأكد مدير الأمن العام أن هذا التكريم عن الجهود الاستثنائية والمميزة نهج مستمر تقديرا لما يبذل من عطاء يصب في أمن الوطن والمواطن، وحافزا نحو المزيد من العمل الدؤوب ودافعا لكافة مرتبات الأمن العام للاقتداء بزملائهم المكرمين ليحذوا حذوهم في أداء رسالتهم النبيلة والنهوض بواجبهم المقدس في حماية الأرواح والأعراض والممتلكات.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.