شريط الأخبار
بالصور..أعمال شغب في بلدة المغير للإفراج عن الشاب المعتقل في سوريا عمير الغرايبة بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم بالصور .. إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان
عاجل

مدير الامن يكرم كوادر امنية ساهمت بالكشف عن عدد من سرقات البنوك

الوقائع الاخبارية : كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم عددا من مرتبات البحث الجنائي والامن الوقائي  والمختبرات والأدلة الجرمية عن جهودهم المبذولة في تقصي وكشف 3 من  من قضايا سلب فروع البنوك التي وقعت مؤخراً، وتمكنهم من كشف المتورطين فيها وإلقاء القبض عليهم واسترداد الأموال المسروقة.

وقال اللواء الحمود أن النتائج المتحققة في جوانب كشف الجرائم والقبض على مرتكبيها تعكس ما يتمتع به رجال الأمن العام في الميدان وحجم الانسجام والفاعلية التي ينهضون بها كفريق واحد يؤمن بأهمية التكامل والعمل الجماعي في سبيل تحقيق أهداف العملية الأمنية، مضيفاً أن تعاون الفرق التحقيقية فيما بينهم في كشف قضايا السلب على فروع بعض البنوك يعكس سرعة الاستجابة والاحترافية والمستوى العالي من التنسيق بين مختلف الوحدات الشرطية المتخصصة.

وأكد مدير الأمن العام أن هذا التكريم عن الجهود الاستثنائية والمميزة نهج مستمر تقديرا لما يبذل من عطاء يصب في أمن الوطن والمواطن، وحافزا نحو المزيد من العمل الدؤوب ودافعا لكافة مرتبات الأمن العام للاقتداء بزملائهم المكرمين ليحذوا حذوهم في أداء رسالتهم النبيلة والنهوض بواجبهم المقدس في حماية الأرواح والأعراض والممتلكات.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.