شريط الأخبار
"الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات"
عاجل

مدير الامن يكرم كوادر امنية ساهمت بالكشف عن عدد من سرقات البنوك

الوقائع الاخبارية : كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم عددا من مرتبات البحث الجنائي والامن الوقائي  والمختبرات والأدلة الجرمية عن جهودهم المبذولة في تقصي وكشف 3 من  من قضايا سلب فروع البنوك التي وقعت مؤخراً، وتمكنهم من كشف المتورطين فيها وإلقاء القبض عليهم واسترداد الأموال المسروقة.

وقال اللواء الحمود أن النتائج المتحققة في جوانب كشف الجرائم والقبض على مرتكبيها تعكس ما يتمتع به رجال الأمن العام في الميدان وحجم الانسجام والفاعلية التي ينهضون بها كفريق واحد يؤمن بأهمية التكامل والعمل الجماعي في سبيل تحقيق أهداف العملية الأمنية، مضيفاً أن تعاون الفرق التحقيقية فيما بينهم في كشف قضايا السلب على فروع بعض البنوك يعكس سرعة الاستجابة والاحترافية والمستوى العالي من التنسيق بين مختلف الوحدات الشرطية المتخصصة.

وأكد مدير الأمن العام أن هذا التكريم عن الجهود الاستثنائية والمميزة نهج مستمر تقديرا لما يبذل من عطاء يصب في أمن الوطن والمواطن، وحافزا نحو المزيد من العمل الدؤوب ودافعا لكافة مرتبات الأمن العام للاقتداء بزملائهم المكرمين ليحذوا حذوهم في أداء رسالتهم النبيلة والنهوض بواجبهم المقدس في حماية الأرواح والأعراض والممتلكات.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.