شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

مدير الجمارك يؤكد ضرورة معاينة الطرود البريدية بالاستخدام الامثل لاجهزة الفحص

الوقائع الإخبارية: أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة ضرورة إدراج اجهزة الفحص لمعاينة الطرود البريدية من خلال الاستخدام الامثل لاجهزة الفحص والتي تعطي مؤشرات حول كثافة المحتويات، والرؤية عبر الطرود من خلال استخدام المناظير.
ودعا خلال زيارته مركز جمرك بريد العاصمة اليوم الاثنين اطلع خلالها على آلية سير العمل والاجراءات الجمركية في المركز الى تسهيل الاجراءات على المراجعين خلال عملية التخليص على الطرود البريدية وبما يتلاءم مع القوانين والأنظمة النافذة انطلاقا من رسالة الجمارك الأردنية في تقديم خدمات جمركية متميزة لكافة المتعاملين معها.
واجتمع الرحامنة بمدير وموظفي المركز للوقوف على التحديات التي تواجههم في العمل. وقدم مدير مركز جمرك بريد العاصمة عقيد جمارك الدكتور مفلح ابوعليم خلال الزيارة شرحاً عن المركز وأبرز إنجازاته في تقديم الخدمات الجمركية. وقال إن أهمية المركز تأتي بانه يتعامل مع الطرود "الحوافظ" البريدية التي تدخل الى المملكة من جميع انحاء العالم والتخليص على محتوياتها حسب الاجراءات الجمركية، وان معظم الحوافظ يتم التخليص عليها بموجب بيانات امتعة "اس. دي.4" بدون وساطة شركات التخليص وبدون مقابل للاشخاص والشركات ما يوفر المال والجهد والوقت عليهم.
وتعامل المركز الذي يطبق مشروع النافذة الواحدة، منذ بداية العام 2018 ولغاية الأول من حزيران الحالي، مع عدد من القضايا الجمركية أبرزها مخدرات 50 قضية، منشطات جنسية 60 قضية، وسجائر الكترونية ولوازمها 8400، وبلغت قيمة الرسوم الجمركية 3ر6 مليون دينار بغرامات جمركية بقيمة 32 الف دينار.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.