مدير الجمارك يؤكد ضرورة معاينة الطرود البريدية بالاستخدام الامثل لاجهزة الفحص
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

مدير الجمارك يؤكد ضرورة معاينة الطرود البريدية بالاستخدام الامثل لاجهزة الفحص

الوقائع الإخبارية: أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة ضرورة إدراج اجهزة الفحص لمعاينة الطرود البريدية من خلال الاستخدام الامثل لاجهزة الفحص والتي تعطي مؤشرات حول كثافة المحتويات، والرؤية عبر الطرود من خلال استخدام المناظير.
ودعا خلال زيارته مركز جمرك بريد العاصمة اليوم الاثنين اطلع خلالها على آلية سير العمل والاجراءات الجمركية في المركز الى تسهيل الاجراءات على المراجعين خلال عملية التخليص على الطرود البريدية وبما يتلاءم مع القوانين والأنظمة النافذة انطلاقا من رسالة الجمارك الأردنية في تقديم خدمات جمركية متميزة لكافة المتعاملين معها.
واجتمع الرحامنة بمدير وموظفي المركز للوقوف على التحديات التي تواجههم في العمل. وقدم مدير مركز جمرك بريد العاصمة عقيد جمارك الدكتور مفلح ابوعليم خلال الزيارة شرحاً عن المركز وأبرز إنجازاته في تقديم الخدمات الجمركية. وقال إن أهمية المركز تأتي بانه يتعامل مع الطرود "الحوافظ" البريدية التي تدخل الى المملكة من جميع انحاء العالم والتخليص على محتوياتها حسب الاجراءات الجمركية، وان معظم الحوافظ يتم التخليص عليها بموجب بيانات امتعة "اس. دي.4" بدون وساطة شركات التخليص وبدون مقابل للاشخاص والشركات ما يوفر المال والجهد والوقت عليهم.
وتعامل المركز الذي يطبق مشروع النافذة الواحدة، منذ بداية العام 2018 ولغاية الأول من حزيران الحالي، مع عدد من القضايا الجمركية أبرزها مخدرات 50 قضية، منشطات جنسية 60 قضية، وسجائر الكترونية ولوازمها 8400، وبلغت قيمة الرسوم الجمركية 3ر6 مليون دينار بغرامات جمركية بقيمة 32 الف دينار.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.