مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس
شريط الأخبار
الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن
عاجل

مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس

الوقائع الإخبارية : أكد مدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب أن ما فعله جلالة الملك عبدالله الثاني للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله، مشيرا الى المشاريع الكبيرة التي شيدت في القدس بعهد الملك.
وقال الخطيب في مداخلة هاتفية له عبر برنامج الاردن هذا المساء الذي يقدمه الزميل حازم الرحاحلة ويبث عبر شاشة التلفزيون الاردني، إن الملك شيد مشاريع بالملايين في المسجد الاقصى لم يعهدها المسجد في تاريخه.
واضاف الخطيب "رغم أنف ترامب ونتنياهو، الملك هو الوحيد الذي ينتصر للقدس”.
وبين ان الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس انبثقت منذ عهد رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، والهاشميين اليوم هم من سلالة رسول الله.
واوضح ان الشريف الحسين بن علي اهتم بالقدس والمسجد الاقصى وحماه ودفع من جيبه لترميم الاقصى، وارسل الى جميع الدول العربية لحماية القدس وترميمها، واوصى ان يدفن فيها.
وتابع الخطيب، ثم جاء الملك عبدالله الاول والملك طلال ثم الملك الحسين، وجميعهم عملوا ما عملوا للمقدسات في القدس.
وقال الشيخ الخطيب ان ما جرى في مجلس النواب الاردني اليوم يدعو جميع الدول العربية للفخر، فالمجلس باكلمه انتفض من اجل القدس.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.