شريط الأخبار
’العمل’ توقف خط انتاجي لمصنع ب’مليح’ لحين إجراء الصيانة اللازمة بعد اختناق عدد من العاملات العضايلة يعلق على مقابلة له مع تلفزيون اسرائيلي مجلس الشيوخ الاميركي يتحدى ترامب في قضية بيع اسلحة للسعودية والأردن والإمارات تفاصيل اعتقال الاحتلال لرجل الأعمال الأردني ووالده يطالب الحكومة بمواصلة جهودها للإفراج عنه الدفاع المدني ينقذ قطة علقت على شجرة في محافظة المفرق كناكرية: المالية حولت قيمة السندات الدولية المستحقة بقيمة مليار دولار نقابة المعلمين: الحكومة عاجزة عن تقديم خدمة صحية تليق بالمعلم رئيسة سنغافورة للملك: أنت قائد مؤثر بعد قرار من قاضي الأحداث...تسليم طفل جرش إلى والدته النائب حواري يطالب الرزاز اعفاء تجار طبربور من رسوم رخص المهن انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد الفنادق في العقبة الخارجية تتابع حادثة اعتقال مواطن اردني من قبل السلطات الاسرائيلية ضبط 25 طناً من الكرشات والفوارغ منتهية الصلاحية في الزرقاء السجن 20 عاما لقاتل شقيقه بسبب 75 دينارا بالصور...وفاة شخص واصابة اخرين اثر حادث تصادم غرب البلقاء الشاباك الاسرائيلي يعتقل رجل الاعمال الاردني " ثائر شعفوط " بالصور...مراسم استقبال رسمية لجلالة الملك عبدالله الثاني في قصر أستانا الرئاسي عوني مطيع الى مستشفى الأمير حمزة مجددا بالاسماء ...تعيين عدد من متعطلي معان في وزارة التربية والتعليم بداية عمان تقرر الحكم على مسيء للزبن بمبلغ 65 الف دينار
عاجل

مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس

الوقائع الإخبارية : أكد مدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب أن ما فعله جلالة الملك عبدالله الثاني للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله، مشيرا الى المشاريع الكبيرة التي شيدت في القدس بعهد الملك.
وقال الخطيب في مداخلة هاتفية له عبر برنامج الاردن هذا المساء الذي يقدمه الزميل حازم الرحاحلة ويبث عبر شاشة التلفزيون الاردني، إن الملك شيد مشاريع بالملايين في المسجد الاقصى لم يعهدها المسجد في تاريخه.
واضاف الخطيب "رغم أنف ترامب ونتنياهو، الملك هو الوحيد الذي ينتصر للقدس”.
وبين ان الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس انبثقت منذ عهد رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، والهاشميين اليوم هم من سلالة رسول الله.
واوضح ان الشريف الحسين بن علي اهتم بالقدس والمسجد الاقصى وحماه ودفع من جيبه لترميم الاقصى، وارسل الى جميع الدول العربية لحماية القدس وترميمها، واوصى ان يدفن فيها.
وتابع الخطيب، ثم جاء الملك عبدالله الاول والملك طلال ثم الملك الحسين، وجميعهم عملوا ما عملوا للمقدسات في القدس.
وقال الشيخ الخطيب ان ما جرى في مجلس النواب الاردني اليوم يدعو جميع الدول العربية للفخر، فالمجلس باكلمه انتفض من اجل القدس.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.