شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعلان تجنيد في الامن العام شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق
عاجل

مراسم خطوبة الدكتور فراس عضيبات على الدكتورة سماح طلفاح

الوقائع الاخبارية: توجهت الجاهة الكريمة التي تضم نخبة من أبناء الوطن برئاسة سماحة الدكتور محمد الخلايلة مفتي المملكة الأردنية الهاشمية الى مضارب آل طلفاح لخطبة ابنتهم الدكتورة سماح صاحبة الصون و العفاف ابنة الطيار ادريس طلفاح الى الشاب الدكتور فراس نجل العميد الطبيب حسين عضيبات رئيس دائرة الجلدية في الخدمات الطبية الملكية.

و قد استقبلت الجاهة الكريمة بحفاوة و تكريم شديدين برئاسة قاضي القضاة د. عبدالكريم الخصاونة نيابة عن آل طلفاح.

وسط حضور حاشد من أصحاب المعالي و وزراء سابقين و نواب و كبار ضباط القوات المسلحة الاردنية و الجيش العربي و الاجهزة الامنية و مدراء الدوائر و المؤسسات و رجال الأعمال و الشيوخ و الوجهاء من أصدقاء و أقارب العائلتين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.