شريط الأخبار
القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد
عاجل

"مراشقات" بين قطر والامارات وتبادل للتهم حول استضافة الدوحة كأس العالم 2022

الوقائع الإخبارية : أكدت قطر، اليوم الأربعاء، أنها ستستضيف كما هو مقرر نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 لتكون أول دولة عربية تقوم بذلك ونددت بما سمتها 'الغيرة المحضة' للإمارات التي تحاول برأيها استغلال أزمة الخليج من أجل تشويه صورتها وإضعافها.

وصرح مكتب الاتصالات في الحكومة القطرية أن استضافة قطر لمونديال 2022 أمر 'غير قابل للنقاش أو التفاوض'.

وكانت قطر فازت في 2010 باستضافة كأس العام 2022 لتصبح أول دول عربية تنظم هذا الحدث الرياضي.

وأعلن وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش الثلاثاء في تغريدة أنه 'من المهم أن تراجع قطر سياستها في دعم التطرف والإرهاب كدولة مضيفة لكأس العالم'.

وأعلن مكتب الاتصال في الحكومة القطرية ردا على هذا التصريح أن 'طلب دولة الإمارات العربية المتحدة بتخلي دولة قطر عن استضافة كأس العالم يبيّن أن الحصار غير قانوني وقائم على الغيرة المحضة'.

ومع أن قرقاش أقام في تغريداته رابطا بين سياسة قطر واستضافتها للمونديال معتبرا أنه 'لا تستوي الاستضافة مع سجل في دعم التطرف والإرهاب'، إلا أنه لم يدع بشكل صريح إلى إلغاء الحدث.

وتابع 'الدور القطري السلبي محصور في المال والإعلام لأن الدوحة خسرت المصداقية بعد استداراتها المتكررة، إن لم تكن صاحب كلمة وموقف فتوجهاتك ضجيج'.

وتقوم قطر ببناء أو إعادة تأهيل ثمانية ملاعب استعدادا للمونديال.

وقطعت دول عدة منها السعودية والإمارات والبحرين، علاقاتها الدبلوماسية مع قطر في الخامس من حزيران (يونيو)، على خلفية اتهامها بدعم 'الإرهاب' والتقرب من إيران، وهو ما نفته الدوحة. وتضمن قطع العلاقات إقفال الحدود البرية الوحيدة لقطر والتي تربطها بالسعودية، وحرمانها من الواردات عبر البر، بما فيها مواد البناء.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.