شريط الأخبار
بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها
عاجل

"مرايتي" و"ديرماكول" توقعان اتفاقية تعاون في منصة BIG

الوقائع الإخبارية : وقعت "مرايتي" وهي إحدى المشاريع الريادية التي انضمت للموسم الرابع في منصةOrange الأردن لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة "BIG " وشركة ديرماكول التشيكية المتخصصة بالمنتجات والمستحضرات التجميلية، اتفاقية تعاون مؤخرا في مقر " BIG" في حفل حضره عدد من الرياديين والمهتمين بمجال التجميل وتسويق المنتجات والمستحضرات التجميلية. ووقع الاتفاقية المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمشروع "مرايتي" رموز صادق وبالنيابة عن "ديرماكول"، رئيسها التنفيذي نافع السيد.

وبموجب الاتفاقية، ستستخدم "مرايتي" حصرياً منتجات ومستحضرات "ديرماكول" للعناية بالشعر، فيما ستقدم "ديرماكول" الرعاية والدعم لمرايتي.

وقالت صادق إن مشروع "مرايتي" يهدف لتقديم تجربة زبائن مثالية من حيث الخدمة، ولتحقيق هذا الهدف فإن المشروع يحرص على تقديم واستخدام منتجات ومستحضرات ذات أعلى مستوى، الأمر الذي دعاها لعقد هذه الاتفاقية مع "ديرماكول" كونها تمتلك أفضل المنتجات والمستحضرات التجميلية المبتكرة عالمياً".

ومن جانبه قال السيد أن هذه الشراكة ضمت "مرايتي" إلى قائمة شركائنا، حيث أن هذه الخطوة تعتبر الأولى من نوعها وكروّاد في صناعة الجمال عالمياً، تلتزم ديرماكول بتقديم أفضل المستحضرات ونحن على ثقة بأن منجاتنا ستنال رضى زبائن مرايتي كونها تتسّم بجودة عالية جدا.
ويعتمد مشروع "مرايتي" على موقع إلكتروني يحمل عنوان "http://www.mrayti.me/” على الشبكة العنكبوتية، يتم من خلاله تقديم خدمات الصالون في البيوت والمكاتب وحتى المستشفيات، في الوقت الذي يناسب الزبائن طالبين الخدمة، حيث يتم طلب وحجز المواعيد إلكترونياً.

ومنذ إطلاقه في العام 2015، ساهم برنامجBIG المنبثق عن استراتيجية Orange الخمسية "Essentials 2020” بمساندة الشركات الناشئة وجميع المستفيدين من البرنامج، وهو يعكس حرص الشركة على إحداث التنمية الاجتماعية من خلال العمل ضمن المجتمع المحلي لتعزيز النمو الاقتصادي للمجتمع والتخفيف من حد البطالة، كما يهدف البرنامج لتقديم الإرشاد للشركات الأردنية الناشئة التي ترغب بالتوسع ضمن أسواق جديدة وزيادة قاعدة الزبائن.


ويذكر بأن علامة ديرماكول التشيكية الأصلية اختصت بجمال المرأة لأكثر من نصف قرن، وقد طورت أحد أوائل كريمات الأساس عالية التغطية في العالم في مختبرات ديرماكول التشيكية. و بدأ استخدامه في هوليوود منذ 1969، ومنذ ذلك الوقت، اتسمت ديرماكول بطابع مكياج البشرة المثالي، ليس فقط في جمهورية التشيك، بل في جميع أنحاء العالم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.