شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

"مرايتي" و"ديرماكول" توقعان اتفاقية تعاون في منصة BIG

الوقائع الإخبارية : وقعت "مرايتي" وهي إحدى المشاريع الريادية التي انضمت للموسم الرابع في منصةOrange الأردن لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة "BIG " وشركة ديرماكول التشيكية المتخصصة بالمنتجات والمستحضرات التجميلية، اتفاقية تعاون مؤخرا في مقر " BIG" في حفل حضره عدد من الرياديين والمهتمين بمجال التجميل وتسويق المنتجات والمستحضرات التجميلية. ووقع الاتفاقية المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمشروع "مرايتي" رموز صادق وبالنيابة عن "ديرماكول"، رئيسها التنفيذي نافع السيد.

وبموجب الاتفاقية، ستستخدم "مرايتي" حصرياً منتجات ومستحضرات "ديرماكول" للعناية بالشعر، فيما ستقدم "ديرماكول" الرعاية والدعم لمرايتي.

وقالت صادق إن مشروع "مرايتي" يهدف لتقديم تجربة زبائن مثالية من حيث الخدمة، ولتحقيق هذا الهدف فإن المشروع يحرص على تقديم واستخدام منتجات ومستحضرات ذات أعلى مستوى، الأمر الذي دعاها لعقد هذه الاتفاقية مع "ديرماكول" كونها تمتلك أفضل المنتجات والمستحضرات التجميلية المبتكرة عالمياً".

ومن جانبه قال السيد أن هذه الشراكة ضمت "مرايتي" إلى قائمة شركائنا، حيث أن هذه الخطوة تعتبر الأولى من نوعها وكروّاد في صناعة الجمال عالمياً، تلتزم ديرماكول بتقديم أفضل المستحضرات ونحن على ثقة بأن منجاتنا ستنال رضى زبائن مرايتي كونها تتسّم بجودة عالية جدا.
ويعتمد مشروع "مرايتي" على موقع إلكتروني يحمل عنوان "http://www.mrayti.me/” على الشبكة العنكبوتية، يتم من خلاله تقديم خدمات الصالون في البيوت والمكاتب وحتى المستشفيات، في الوقت الذي يناسب الزبائن طالبين الخدمة، حيث يتم طلب وحجز المواعيد إلكترونياً.

ومنذ إطلاقه في العام 2015، ساهم برنامجBIG المنبثق عن استراتيجية Orange الخمسية "Essentials 2020” بمساندة الشركات الناشئة وجميع المستفيدين من البرنامج، وهو يعكس حرص الشركة على إحداث التنمية الاجتماعية من خلال العمل ضمن المجتمع المحلي لتعزيز النمو الاقتصادي للمجتمع والتخفيف من حد البطالة، كما يهدف البرنامج لتقديم الإرشاد للشركات الأردنية الناشئة التي ترغب بالتوسع ضمن أسواق جديدة وزيادة قاعدة الزبائن.


ويذكر بأن علامة ديرماكول التشيكية الأصلية اختصت بجمال المرأة لأكثر من نصف قرن، وقد طورت أحد أوائل كريمات الأساس عالية التغطية في العالم في مختبرات ديرماكول التشيكية. و بدأ استخدامه في هوليوود منذ 1969، ومنذ ذلك الوقت، اتسمت ديرماكول بطابع مكياج البشرة المثالي، ليس فقط في جمهورية التشيك، بل في جميع أنحاء العالم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.