شريط الأخبار
الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها
عاجل

"مرايتي" و"ديرماكول" توقعان اتفاقية تعاون في منصة BIG

الوقائع الإخبارية : وقعت "مرايتي" وهي إحدى المشاريع الريادية التي انضمت للموسم الرابع في منصةOrange الأردن لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة "BIG " وشركة ديرماكول التشيكية المتخصصة بالمنتجات والمستحضرات التجميلية، اتفاقية تعاون مؤخرا في مقر " BIG" في حفل حضره عدد من الرياديين والمهتمين بمجال التجميل وتسويق المنتجات والمستحضرات التجميلية. ووقع الاتفاقية المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمشروع "مرايتي" رموز صادق وبالنيابة عن "ديرماكول"، رئيسها التنفيذي نافع السيد.

وبموجب الاتفاقية، ستستخدم "مرايتي" حصرياً منتجات ومستحضرات "ديرماكول" للعناية بالشعر، فيما ستقدم "ديرماكول" الرعاية والدعم لمرايتي.

وقالت صادق إن مشروع "مرايتي" يهدف لتقديم تجربة زبائن مثالية من حيث الخدمة، ولتحقيق هذا الهدف فإن المشروع يحرص على تقديم واستخدام منتجات ومستحضرات ذات أعلى مستوى، الأمر الذي دعاها لعقد هذه الاتفاقية مع "ديرماكول" كونها تمتلك أفضل المنتجات والمستحضرات التجميلية المبتكرة عالمياً".

ومن جانبه قال السيد أن هذه الشراكة ضمت "مرايتي" إلى قائمة شركائنا، حيث أن هذه الخطوة تعتبر الأولى من نوعها وكروّاد في صناعة الجمال عالمياً، تلتزم ديرماكول بتقديم أفضل المستحضرات ونحن على ثقة بأن منجاتنا ستنال رضى زبائن مرايتي كونها تتسّم بجودة عالية جدا.
ويعتمد مشروع "مرايتي" على موقع إلكتروني يحمل عنوان "http://www.mrayti.me/” على الشبكة العنكبوتية، يتم من خلاله تقديم خدمات الصالون في البيوت والمكاتب وحتى المستشفيات، في الوقت الذي يناسب الزبائن طالبين الخدمة، حيث يتم طلب وحجز المواعيد إلكترونياً.

ومنذ إطلاقه في العام 2015، ساهم برنامجBIG المنبثق عن استراتيجية Orange الخمسية "Essentials 2020” بمساندة الشركات الناشئة وجميع المستفيدين من البرنامج، وهو يعكس حرص الشركة على إحداث التنمية الاجتماعية من خلال العمل ضمن المجتمع المحلي لتعزيز النمو الاقتصادي للمجتمع والتخفيف من حد البطالة، كما يهدف البرنامج لتقديم الإرشاد للشركات الأردنية الناشئة التي ترغب بالتوسع ضمن أسواق جديدة وزيادة قاعدة الزبائن.


ويذكر بأن علامة ديرماكول التشيكية الأصلية اختصت بجمال المرأة لأكثر من نصف قرن، وقد طورت أحد أوائل كريمات الأساس عالية التغطية في العالم في مختبرات ديرماكول التشيكية. و بدأ استخدامه في هوليوود منذ 1969، ومنذ ذلك الوقت، اتسمت ديرماكول بطابع مكياج البشرة المثالي، ليس فقط في جمهورية التشيك، بل في جميع أنحاء العالم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.