شريط الأخبار
الصفدي :موقف الأردن ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك
عاجل

مرطّبٌ طبيعي يجعل شعركِ ناعماً كالحرير!

الوقائع الإخبارية : يحتاج الشعر إلى التّرطيب بشكل دوري، كونه يتعرّض للعديد من العوامل التي تسبب جفافه، من بينها التعرض الكثيف لأدوات تصفيف الشعر. فإذا كنتِ تريدين العناية بشعرك بشكل طبيعي وجعله ناعماً كالحرير، تعرفي الى فوائد زبدة الشيا وزيت السمسم، واصنعي منهما مرطباً طبيعياً ذات قدرة عالية على تنعيم الشعر والحفاظ على حيويته.

زبدة الشيا
تشتمل زبدة الشيا على مواد مضادة للأكسدة وفيتامينَي "أ" و"ج"، وكلها مكونات تساعد في ترطيب الشعر وفروة الرأس في شكل كاف، وتكافح ظهور الالتهابات الجلدية التي يمكن أن تصيب فروة الرأس، مما يمنحك فروة رأس صحية وشعراً حيوياً وصحياً على الدوام.

زيت السمسم
يتغلغل زيت السمسم في أعماق فروة الرأس والشعر ليمنحهما الترطيب اللازم، فيمنع إصابة فروة الرأس بالجفاف ويجعل خصلات الشعر حيوية وصحية. إضافة الى أنه يحمي فروة الرأس من أشعة الشمس الضارة ويمنع ظهور الفطريات والبكتيريا فيها، والتي تسبب ظهور القشرة والحكة. كما أن زيت السمسم يساهم في معالجة تقصف الشعر وتكسره.

مرطب طبيعي للشعر
ضعي 6 ملاعق كبيرة من زيت السمسم في وعاء على النار وسخنيه قليلاً، من ثمّ انزعيه عن النار وأضيفي إليه 4 ملاعق كبيرة من زبدة الشيا. اخلطي المكونات جيداً ودلكي بها شعرك وفروة رأسك. بعدها، لفي شعرك بمنشفة مبللة وساخنة لمدة نصف ساعة. وبعد مرور المدة المطلوبة، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.