شريط الأخبار
"فجائية الرزاز " ...مياه اليرموك سابقة ودائرة الأراضي والمساحة لاحقة ؟! سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني
عاجل

مرطّبٌ طبيعي يجعل شعركِ ناعماً كالحرير!

الوقائع الإخبارية : يحتاج الشعر إلى التّرطيب بشكل دوري، كونه يتعرّض للعديد من العوامل التي تسبب جفافه، من بينها التعرض الكثيف لأدوات تصفيف الشعر. فإذا كنتِ تريدين العناية بشعرك بشكل طبيعي وجعله ناعماً كالحرير، تعرفي الى فوائد زبدة الشيا وزيت السمسم، واصنعي منهما مرطباً طبيعياً ذات قدرة عالية على تنعيم الشعر والحفاظ على حيويته.

زبدة الشيا
تشتمل زبدة الشيا على مواد مضادة للأكسدة وفيتامينَي "أ" و"ج"، وكلها مكونات تساعد في ترطيب الشعر وفروة الرأس في شكل كاف، وتكافح ظهور الالتهابات الجلدية التي يمكن أن تصيب فروة الرأس، مما يمنحك فروة رأس صحية وشعراً حيوياً وصحياً على الدوام.

زيت السمسم
يتغلغل زيت السمسم في أعماق فروة الرأس والشعر ليمنحهما الترطيب اللازم، فيمنع إصابة فروة الرأس بالجفاف ويجعل خصلات الشعر حيوية وصحية. إضافة الى أنه يحمي فروة الرأس من أشعة الشمس الضارة ويمنع ظهور الفطريات والبكتيريا فيها، والتي تسبب ظهور القشرة والحكة. كما أن زيت السمسم يساهم في معالجة تقصف الشعر وتكسره.

مرطب طبيعي للشعر
ضعي 6 ملاعق كبيرة من زيت السمسم في وعاء على النار وسخنيه قليلاً، من ثمّ انزعيه عن النار وأضيفي إليه 4 ملاعق كبيرة من زبدة الشيا. اخلطي المكونات جيداً ودلكي بها شعرك وفروة رأسك. بعدها، لفي شعرك بمنشفة مبللة وساخنة لمدة نصف ساعة. وبعد مرور المدة المطلوبة، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.