شريط الأخبار
 

مركز العبدلي الطبي يستقبل المرضى ويقدم لهم رعاية صحية متميزة

الوقائع الاخبارية :بدأ مركز العبدلي الطبي، المستشفى الجديد المتعدد التخصصات في عمان الأردن، باستقبال المرضى الأردنيين وغير الأردنيين وتقديم مجموعة واسعة من التخصصات والخدمات الطبية مع الرعاية الصحية بأسعار مناسبة.
يقدم المركز رعاية متميزة للمرضى عبر تخصصات طبية كثيرة، جراحة العظام وأمراض المفاصل، رعاية القلب والأوعية الدموية التي تشمل أمراض القلب، جراحات القلب والأوعية الدموية والصدرية، رعاية الجهاز الهضمي وجراحة القولون والشرج والمستقيم، مركز الثدي و صحة المرأة، الجراحة البولية النسائية، الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية، مركز الأذن والأنف والحنجرة، جراحة المسالك البولية، مرض السكري والغدد الصماء، أمراض الأعصاب وجراحة الأعصاب، أمراض الكلى وغسيل الكلى، أمراض الرئة والعناية المركزة، الطب الباطني، الأمراض المعدية والتخدير وإدارة الألم، وطب الطوارئ.
يتمتع المستشفى بقدرات تشخيصية متطورة تشمل أحدث أنواع الأشعة من التصوير بالرنين المغناطيسي الى التصوير المقطعي و الطب النووي، بالإضافة الى خدمات وقائية متنوعة كخدمات أخصائي التغذية وإعادة التأهيل والمعالجة الفيزيائية والإقلاع عن التدخين بالإضافة الى مجموعة من التقييمات الصحية للفحص المبكر وتقديم النصائح لأسلوب حياة صحي وسليم.
قسم الطوارئ في مركز العبدلي الطبي بدأ باستقبال المرضى لتقديم أفضل الرعاية الصحية اذ يتبع المستشفى أحدث الإرشادات والبروتوكولات حيث يتّم الإهتمام بالمرضى من قبل أطباء مدربين خصيصاً في طب الطوارئ، بمساعدة الأطباء المتخصصين، بالإضافة الى الأطباء الجراحين المختصين بالاصابات الجسيمة والموجودين دائمًا في المركز لأي حالة طارئة.
مركز العبدلي الطبي يضّم أطباء متخصصين ذو خبرة واسعة في الأردن وأوروبا وأميركا الشمالية وذلك بهدف توفير رعاية صحية شاملة للمرضى ويدعم المستشفى الاحتياجات المتنوعة لكل مريض ويضمن حصولهم على حلول صحية من خلال الأبحاث والابتكار ووجود أحدث المعدات الطبية والبرمجيات المتطورة.

وحرصاً على التزام المستشفى بتقديم الرعاية الصحية لجميع المرضى، يعمل المركز على الحفاظ على أسعار مدروسة تتماشى مع المستشفيات الخاصة الأخرى في الأردن.
نائب رئيس مجلس الإدارة في مركز العبدلي الطبي، أحمد أبو غزالة قال: "يسعدني أن مركز العبدلي الطبي بات جاهزاً لتقدمة رعاية متميزة إلى جميع المرضى بأسعار مدروسة ومعقولة، يسرنا أن نكون قادرين على المساهمة في المجتمع الأردني والدولي من خلال توفير مستوى عالٍ من الرعاية بوجود معدات وأنظمة طبية متقدمة للغاية، نحن نرتكز على خبرتنا في مركز كليمنصو الطبي في بيروت، بالتعاون مع جونز هوبكنز الدولي.
أنا فخور بالتزام فريقنا من أصحاب الخبرة العالية من المهنيين الشغوفين الذين يشاركوننا في تأمين أفضل الرعاية الصحية التي تهتم بالمريض وبعائلاتهم في الأردن وسيواصل المركز العمل بجدية لتطوير مراكزه وخدماته المتخصصة لتقدمة أعلى معايير الرعاية للمرضى الأمر الذي يخفض التكاليف التشغيلية وبالتالي يوفر أسعار مناسبة للمرضى. "
سيعمل مركز العبدلي الطبي على تحسين جودة رعاية المرضى في المنطقة وسيساهم في تطوير قطاعي السياحة الطبية والرعاية الصحية في الأردن. اذ سيوفر المستشفى أكثر من 1200 وظيفة، نصفها من السيدات. واخيراً مركز العبدلي الطبي سيتيح للإردنيين وللمرضى في المنطقة من الاستفادة من رعاية صحية متميزة من خلال الأطباء الاختصاصيين العاملين في المركز.