مريض أم فحص اعتيادي؟!.. شكوك حول الحالة الصحية لـ دونالد ترامب
شريط الأخبار
إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة اربد المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات وزارة العمل: إصدار وتعديل تشريعات في القانون لحماية حقوق العُمال عطية للرزاز : الحزمة الثالثة خلت من زيادة رواتب متقاعدي المبكر اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض الجماهير في دوري السلة محامي عوني مطيع يكشف حقيقة وجود تسوية مالية في قضية موكله الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل الأرصاد تحذر الأردنيين المسافرين إلى آيسلندا من "منخفض القنبلة" اللوزي: العلاقات الأردنية القطرية كانت على الدوام مميزة وزارة البيئة تضبط كميات من أكياس التسوق المخالفة ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد الساكت: وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يمنع تكرار جرائم المال العام البكار: اقتصاد الدولة لا يبنى على "كروز دخان" وخلوات للموازنة مدعي عام غرب عمان يفرج عن مالك التكسي المميز وفاة و6 إصابات بحريق منزل في اربد العمل النيابية تدعو لتنظيم سوق العمل وإحلال العمالة المحلية بدل الوافدة إعلان تجنيد صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات بالصور...الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز الحكومة تدعم 200 ألف مواطن بـ 6 ملايين دينار
عاجل

مريض أم فحص اعتيادي؟!.. شكوك حول الحالة الصحية لـ دونالد ترامب

الوقائع الاخبارية :أثارت الزيارة المفاجئة التي قام بها دونالد ترامب أمس إلى المستشفى القلق بين الأميركيين، خاصًة بعد مرافقته حراسة كاملة من مسؤولي الخدمة السرية.

اختبارات دونالد ترامب الطبية غير المجدولة مستدعية للقلق بعد أن شاهد زيارة مستشفى عسكري. ومع ذلك فقد تم التقليل من أهمية زيارته من قبل فريقه في البيت الأبيض ، الذي أصر على أن الرئيس ترامب يجري الفحص البدني السنوي.

ووفقًا لصيحفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، تم رصد الرئيس الأمريكي أثناء زيارته لمركز "والتر ريد" الطبي لإجراء فحص طبي غير محدد الموعد.

وكان الشهود قد رصدوا الزعيم الأمريكي وهو يغادر البيت الأبيض بعد الساعة الثانية بعد الظهر بقليل، وكان يحمل أيضًا ما يشبه مجلدًا على شكل مستطيل أو ظرف تحت ذراعه.

وركب الرئيس ترامب سيارة دفع رباعي سوداء خارج البيت الأبيض وغادر موكب المرافقة إلى "والتر ريد"، ولدى وصوله إلى المستشفى ، شوهد فريق مكافحة الاعتداء المسلحة في الخدمة السرية وهم يأمنون مواقع استراتيجية.

ومُنع الصحفيون في البيت الأبيض من الإبلاغ عن مغادرة الرئيس ترامب حتى وصوله إلى المستشفى العسكري، وقال السكرتير الصحفي للبيت الأبيض "ستيفاني جريشام" إن الفحص الطبي كان جزءًا من الفحص السنوي لعام 2020.

كما ادعى البيت الأبيض أن الرئيس "يتمتع بصحة جيدة وحيوية دون شكاوى بعد إجراء اختبار سريع".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.